أفضل آلات الخبز لعام 2020

ليس هناك من ينكر طعم رغيف خبز طازج. ميزة كبيرة لصنع الخبز الخاص بك هو أنه يمكنك اختيار المكونات التي ضربت وعاء الخلط بالضبط. هذا فوز كبير لأولئك منا الذين يتطلعون لإبقاء المواد الحافظة والمكونات المسببة للحساسية خارج خبزنا الصباحي. أداة المطبخ الوحيدة بحجم القط التي ستحتاجها للبدء هي آلة الخبز.

العديد من آلات الخبز اليوم مدمجة ، وسهلة الاستخدام ، وتستخدم أحدث التقنيات الحرارية لإعداد وصفة الزبيب والقرفة المفضلة لديك بسرعة. تابع القراءة لمعرفة صانعي الخبز المفضلين لدينا لهذا العام ، وما نحبه منهم.

1- ألة الخبز Zojirushi BB-PAC20 Virtuoso

هذه هي الآلة لأولئك الذين لا يمانعون في إنفاق العجين الإضافي (التورية المقصودة) للحصول على أداء وميزات وطعم مثالي.
يجلب Virtuoso كل جمال خبز الخبز الحرفي مباشرة إلى طاولة المطبخ. اختر من بين أكثر من ثمانية إعدادات مسبقة مختلفة للخبز ، بما في ذلك القمح والخالي من الغلوتين والعجين المخمر والمربى والكعك وثلاثة أوضاع قابلة للتخصيص لوصفاتك اللذيذة.

ما عليك سوى إضافة المكونات الخاصة بك وإغلاق الغطاء وسيبدأ Virtuoso في العمل على صنع رغيفك بلونين مثاليين. اختر ظل القشرة – فاتح أو متوسط ​​أو غامق – وأنت على ما يرام. يتميز Virtuoso بمجموعة مزدوجة من شفرات العجن لإخراج كل الكدسة من العجن اليدوي ، وعند الانتهاء من الخبز ، فإن مقبضين يسهل الإمساك بهما يسهلان إزالة المقلاة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لوحة تحكم LCD بسيطة ولكنها سريعة الاستجابة ، وهي بوابة لميزتنا المفضلة لـ Virtuoso – مؤقت التأخير 13 ساعة. وهذا يطيل ساعات الخبز النهائية. ضعه قبل النوم ، واستيقظ على رائحة الخبز الطازج السماوية في الصباح.

2- ألة الخبز Oster BRTW20 ExpressBake

يعد ExpressBake أحد أفضل خيارات الخدمة السريعة في السوق في الوقت الحالي. ووفقًا لاسمها ، ستصنع صانعة 650 واط رغيف خبز مثاليًا بسعة 2 رطل في أقل من ساعة. هل تحتاج إلى إعداد كعكة فواكه في اللحظة الأخيرة لعيد ميلاد زوجك المنسي؟ ليس هناك أى مشكلة. قم بتحميل المكونات الخاصة بك ، ثم اختر من قائمة الإعدادات المسبقة للخبز ، بما في ذلك الخبز والعجين والمربى والخالي من الغلوتين وغيرها الكثير.

هذا خباز مضغوط قوي أيضًا ، مما يجعل من السهل وضعه في الخزانة عندما لا تستخدمه. عند الانتهاء من الخبز ، لن يكون تنظيف ExpressBake أسهل. المقلاة الداخلية قابلة للإزالة وغير لاصقة. فرك سريع وتنتهي … حتى الرغيف التالي.

3- ألة الخبز Breville BBM800XL 

يجعل BBM القوي بقوة 830 واط قائمتنا لعدد من الأسباب. لوحة التحكم بإضاءة خلفية LED. نعم ، إنه أمر بسيط ، ولكن العديد من صانعي الخبز يختارون عدم وجود إضاءة خلفية على الإطلاق ، مما يجعل من الصعب قراءة جميع الإعدادات المسبقة للآلة.

بالإضافة إلى 13 خيارًا مختلفًا من الخبز وخيارات القشرة ، يتيح لك BBM أيضًا الاختيار من بين أربعة أحجام رغيف مختلفة. توفر شفرة العجن القابلة للطي مكونات للعجين في أوقات محددة من دورة الخبز. ما عليك سوى تحميل بذور الكتان والراحة. تتجلى كعكة عيد الميلاد هذه التي يتم رميها في الماكينة في أن BBM يحتوي أيضًا على موزع فواكه وجوز على أعلى مستوى ويأتي مع مجموعة رائعة من الوصفات سهلة الخبز.

4- ألة الخبز Cuisinart CK-200 Convection

جمال CK-2oo يكمن في التسخين الحراري. الحمل الحراري ليس أكثر من الحرارة التي تنتجها الأجهزة التي تدفعها مروحة ، ولكن عنصر التصميم الفريد هذا يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالخبز. تنتج الماكينة CK-200 بقدرة 680 واط أرغفة مستوحاة من الأناقة من الخبز المفضل لديك ، مع قشور صلبة وداخلية مطاطية. إنها الطريقة التي يجب أن يكون عليها الخبز دائمًا.

اختر من بين ما يصل إلى 16 إعدادًا مسبقًا مختلفًا ، بما في ذلك الكعك والمربى وحتى خالية من الغلوتين. جهاز CK-200 هو أيضًا مساعد المطبخ الخاص بك. إذا كنت تنسى عندما يتعلق الأمر بإضافة مكونات إلى العجين الخاص بك في الوقت المناسب ، فإن جهاز CK-200 يتناغم تلقائيًا عندما يتطلب تثبيتات محددة. هناك حتى تأخير لمدة 12 ساعة ، مما يعني أنه يمكنك ضبط صانع الخبز الخاص بك طازجًا عند عودتك إلى المنزل من العمل. إذا كنت تبحث عن خبز ممتاز ولا تمانع في صرف النقود ، فلا تبحث أكثر.

5- ألة الخبز T-Fal Actibread

يعد Actibread الصغير صانع خبز قوي خالي من الغلوتين بقدرة 700 وات.
تم تصميم كل من أكثر من 16 إعدادًا مسبقًا للخبز ، بما في ذلك المالح الخالي من الغلوتين ، والحلوى الخالية من الغلوتين ، والكعكة الخالية من الغلوتين ، والقمح الكامل ، والمزيد ، للوصفات الأقل ثقيلة المكونات.
الحجم الصغير يعني أنه لن يشغل مساحة مطبخ قيمة ، وهناك حتى نافذة عرض مثبتة في الأعلى حتى تتمكن من مشاهدة ارتفاع عجينتك في الوقت الفعلي. يحتوي The Actibread أيضًا على بدء تأخير لمدة 15 ساعة (أطول وقت بدء تأخير في قائمتنا) ويأتي مع أكواب قياس وملاعق وخطاف وشفرات عجن وكتاب من 25 وصفة خالية من الغلوتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق