أخر الأخبار

أفضل الخلاطات فى الامارات لعام 2020

سواء كنت ترغب في تجربة أحدث وصفة عصير أو تريد تحضير الكوكتيل المجمد المفضل لديك ، فستحتاج إلى خلاط. تكمن المشكلة في وجود العديد من الخلاطات في السوق اليوم ، وغالبًا ما يتم الخلط بين العديد من الخلاطات ومعالجات الطعام للخلاطات أيضًا. لمساعدتك في العثور على أفضل الخلاطات لعام 2020 ، مثل بليندتك Designer أو بريفيل سوبر كيو ، قمنا بتجميع هذه القائمة أدناه.

1- خلاط كهربائى بليندتك

بالتأكيد ، هناك خلاطات فاخرة هناك ، لكن القليل من الناس يريدون أو يحتاجون إلى إنفاق راتبهم بالكامل على آلة عصير ممجدة.
لحسن الحظ ، تقدم سلسلة خلاطات Blendtec مجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الإضافية الرائعة.

  • تحافظ محامل المصمم المخصصة المصنوعة من الفولاذ الكربوني على تشغيل المحرك بهدوء وفعالية ، مما يقلل من التآكل والتمزق حتى لا تضطر إلى الحصول على بديل في أي وقت قريب.
  • شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ مطروقة على البارد مع أطراف مجنحة عمودية تدور بسرعة مذهلة ، وتتميز الشاشة الرقمية بمؤقت لإخبارك بالوقت الذي ستستغرقه المزج.
  • يمنع برطمان Wildside الفريد من بليندتك الخلطات السميكة من التكتل في الأسفل ، بينما تسمح لك أدوات التحكم باللمس فائقة الاستجابة بضبط السرعات بسرعة بمجرد لمس إصبعك. المصمم – هذا الإصدار ، على أي حال – هو أيضًا مضغوط إلى حد ما ، لذلك يجب أن يتناسب مع معظم الخزانات المثبتة على الحائط ، حتى مع إرفاق البرطمان. حتى أنه يأتي مع كتاب طبخ مفيد.

2- خلاط كهربائى بريفيل سوبر كيو

أفضل خلاط هادئ , تشتهر بريفيل بمنتجاتها الأنيقة ذات التقنية العالية ، ولا يعد خلاط سوبر كيو استثناءً.

  • تتميز بتصميم خارجي جذاب ، ومحرك بقوة 1800 واط (تحتوي بعض الموديلات على محرك بقوة 2400 واط) ، وشفرة يمكن أن تصل إلى 186 ميلاً في الساعة (300 ميل في الساعة للموديلات عالية المستوى) دون كسر العرق. بطريقة ما ، يمكن أن تفعل ذلك في حين أنها لا تزال واحدة من أهدأ الخلاطات في قائمتنا.
  • يحتوي هذا الخلاط على ميزات تجارية مناسبة للاستخدام المنزلي. تتضمن عناصر التحكم فائقة السهولة إعدادات 12 سرعة وعناصر تحكم “الملمس” لإنشاء العديد من التلفيقات (الزبدة الخاصة بك ، على سبيل المثال) ، والعديد من البرامج التي تعمل بلمسة واحدة للعصائر والحساء وسحق الجليد والمهام الشائعة الأخرى.
  • إذا اخترت ملحق مضخة التفريغ ، فستجعل إبداعات مشروبك مع مواد أفضل وألوان أكثر إشراقًا وملفات تعريف نكهة طازجة.
  • وجدنا أيضًا الخلاط والأجزاء سهلة التنظيف.
  • المجموعة التي تأتي مع بريفيل كيو مثالية أيضًا لجميع أنواع الاستخدامات الشخصية.
  • هناك كوب شخصي يمكنك استخدامه ككوب للخلاط لخلط المكونات المفضلة للحصول على سموثي سريع ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أدوات الحشو والتنظيف – وقاعدة ذكية ذكية بما يكفي لمعرفة أي وعاء تستخدمه وتعديله وفقا لذلك.

3- خلاط كهربائي نينجا ماستر – Ninja Master

أفضل خلاط للميزانية ، يعد خلاط كهربائي Ninja’s Master Prep Professional رائعًا ومضغوطًا ومراعيًا للتكلفة – رائعًا لطلاب الكلية أو أولئك الذين لا يريدون فقط التفاخر في الخلاط.

  • يستوعب وعاء الطاقة بقوة 450 واط ما يصل إلى 48 أونصة من المواد ، كما أن وعاء معالجة الطعام الذي يبلغ وزنه 40 أونصة مثالي لتقطيع الخضروات أو صنع غموس وصلصات مكتنزة.
  • هناك أيضًا وعاء تقطيع سعة 16 أونصة للسلطات.
  • يتم وضع أغطية التخزين المريحة في غرف Master Prep للتبريد الآمن ، وجميع الحاويات خالية من BPA وآمنة في غسالة الصحون.
  • هذا ليس خلاطًا للخدمة الشاقة ، لذا لا تشتريه متوقعًا هرس الخضروات الجذرية أو مزجها لعدة دقائق متتالية ، ولكنها قيمة ممتازة لأولئك الذين يريدون فقط ميلك شيك أو حمص بين الحين والآخر.

4- خلاط كهربائي فيتامكس بروفيشنال 750

أفضل خلاط عالي الجودة ، لسوء الحظ ، غالبًا ما تتطلب أفضل الأجهزة أعلى سعر. فيتامكس هي واحدة من أكثر الشركات المصنعة للخلاط احترامًا في العالم ، و فيتامكس بروفيشنال 750 هو أفضل الأفضل على الإطلاق.

إن برطمان سعة 64 أونصة كبير بما يكفي لاحتواء العديد من مكونات العصائر في وقت واحد ، ويحتوي الخلاط على العديد من الإعدادات المبرمجة مسبقًا لأغراض مختلفة ، ويمكن تعديلها جميعًا للسرعة (يعمل القرص من 1 إلى 10). تضمن تقنية ترطيب الصوت أيضًا أن جهاز 750 لن يفجر طبلة أذنك أثناء الاستخدام ، وأن ميزة التنظيف الذاتي هي هبة من السماء ؛ ما عليك سوى إسقاط بعض الماء وصابون الأطباق ، وتشغيل المصاصة لمدة دقيقة ، وستكون جاهزة لأي شيء يأتي بعد ذلك. يشمل 750 حتى ضمانًا لمدة سبع سنوات ، ولكن من غير المحتمل أنك ستحتاج إليه نظرًا لمتانة الجهاز.

5- خلاط كهرباشى ماجيك بوليت نوتري بولت

ربما لا تريد التضحية بمساحة مضادة لخلاطك الجديد؟ ربما لا تحتاج إلى عمل وصفات معقدة لعدة أشخاص؟ ربما تريد فقط خلاطًا قادرًا على تحضير العصير في بضع ثوانٍ قبل الخروج من الباب في الصباح؟

إن نوتري بولت من ماجيك بوليت هو موانع خالية من المتاعب يمكنها تلبية احتياجاتك الأساسية من المزج. من المؤكد أن نوتري بولت ليس أقوى خلاط في قائمتنا ، ولكن مع محرك 600 واط وتصميم الشفرة (أربع شفرات مع اثنين أدناه) ، هذا الجهاز الصغير قادر على صنع الحمص والكريمات والعصائر والصلصات إلى جانب عصير الفواكه. يأتي الخلاط أيضًا مع كوبين إضافيين ، لذا يمكنك تناول مشروباتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق