أفضل شواية منزلية لعام 2020

Deal Score0
Deal Score0
70 / 100

الشواء غير محجوز للحدائق أو خارج المنزل فقط . مع شواية منزلية ، يمكنك شواء شرائح اللحم المفضلة لديك دون ترك راحة مطبخك خلال أشهر الشتاء الباردة.
للعثور على أفضل شواية منزلية لعام 2020 ، وضعنا أيدينا على بعض أفضل الشوايات من Breville و T-Fal و Philips.
تعد هذه الشوايات الخالية من الأدخنة مثالية لأصحاب اللحوم المهتمين بالبيئة الذين يرغبون في الشواء طوال العام براحة.

الشواية المنزلية بريفيل سمارت BGR820XL

يمكن للشواية القوية بقدرة 1800 واط من Breville أن تقدم 310 – 450 درجة فهرنهايت لطهي جميع وجبات الإفطار والشواء المفضلة لديك.
بالفعل ليس هناك الكثير مما لا يمكن لهذه الشواية التعامل معه.
يمكنك فتحه جزئيًا لوضع البانينه أو فتحها بالكامل لوضع الشواية على الوجهين ، مع 6 تحديدات مختلفة للارتفاع وإمالة لوحة قابلة للتعديل حتى تتمكن من التأكد من ازالة الشحوم بسرعة في وعاء التنقيط.
هناك أيضًا ثلاثة إعدادات للحرارة المنخفضة وصنع الساندويتش والحرارة العالية / التسرب لاختيار درجة الحرارة العامة.
بالإضافة إلى ذلك ، تبدو الشواية رائعة.

الشواية المنزلية T-Fal GC702

هذا الموديل T-Fal مليء بالتقنيات المثيرة للاهتمام ، ويتضمن أجهزة استشعار يمكنها تغيير دورة الشواء بناءً على سمك الطعام ، وعددًا من الإعدادات المسبقة الفريدة مثل النقانق واللحوم الحمراء والأسماك والدواجن.
هناك أيضًا وضع منفصل لإذابة الطعام المجمد وطهيه.
نحب أيضًا صفائح الألمنيوم وموضع وعاء التنقيط سهل الإزالة في مقدمة الشواية.
ومع ذلك ، تبلغ مساحتها حوالي 93 بوصة مربعة فقط ، وهي شواية صغيرة بشكل خاص وليست مناسبة تمامًا للحفلات.

الشواية المنزلية فيليبس HD6371

تعد شواية فيليبس باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكن لديها واحدة من أفضل تصميمات الشواء التي رأيناها. يتضمن ذلك عاكسات تركز أكبر قدر ممكن من الحرارة على سطح الشواية قدر الإمكان ، مع إبقاء وعاء التنقيط تحت البرودة قدر الإمكان لتقليل الدخان وحرق الزيت.
ومع ذلك ، فإن هذه الشواية متخصصة للغاية أيضًا: لا يمكنك حتى تغيير درجة الحرارة ، لأنها مصممة لتسخين الحرارة وإبقائها عند 446 درجة فهرنهايت (أو ما تسميه Philips درجة الحرارة المثالية لطهي اللحوم).
من الواضح إذا كنت لا تنوي شواء الكثير من اللحوم الحمراء ، فإن هذه الشواية ليست لك. إذا كنت مهتمًا بشرائح اللحم والهامبرغر ، فقد تكون هذه أسهل شواية استخدمتها على الإطلاق.

الشواية المنزلية جورج فورمان

من المحتمل أن بعضكم مهتم بشواية يمكنك استخدامها في الهواء الطلق عندما يكون ذلك مناسبًا. تم تصميم شواية GF خصيصًا للاستخدام الداخلي / الخارجي.
الآن ، لا يزال يتطلب مصدرًا للكهرباء للعمل ، ولكنه يأتي مع غطاء متين مصمم لحماية الطعام (والحرارة) من العناصر.
تحتوي الشواية أيضًا على مساحة شواء كبيرة بحجم 240 بوصة ، وهي مثالية لطهي الكثير من الطعام في وقت واحد (مقارنةً بالشوايات الداخلية الأخرى).
كما يمكنك التخمين ، يجعل هذا الشواية ممتازة في حفلات الباب الخلفي ، مع المكافأة الإضافية التي يمكنك استخدامها في المنزل أيضًا. تتضمن الميزات الإضافية مسبارًا للتحكم في درجة حرارة المكونات الإضافية وحاملًا قابلاً للإزالة بحيث لا تحتاج إلى العثور على طاولة في كل مرة تستخدم فيها الشواية.

1 Comment

    Leave a reply

    Subscribe to our list

    Don't worry, we don't spam

    How to add Email box
    لافيا اوتوميشن
    Register New Account
    Reset Password