أفضل فرشاة الأسنان الكهربائية لعام 2020

يتفق أطباء الأسنان على أن تنظيف أسنانك مرتين يوميًا ضروري لصحة الفم. يمكن أن يؤدي الفرشاة السيئة إلى مشاكل في أسنانك ، مثل التجاويف ، والبقع ، ورائحة الفم الكريهة ، وملك الالتهاب السيئ السمعة – التهاب اللثة.
كن مطمئنًا ، فهناك طريقة سهلة لنا نحن البشر الذين يعانون من الجوع لنحافظ على لمعان اللؤلؤ.
أدخل فرشاة الأسنان الكهربائية.
إنهم يقومون بكل العمل من أجلنا من خلال التخلص من جميع هذه البكتيريا وجزيئات الطعام والبقع ، بجهد أقل من جانبنا. ناهيك عن أنها تستمر في الحصول على برودة وأبرد.

لمحة عن افضل فرشاة الأسنان الكهربائية فى 2020 :

  • أفضل فرشاة أسنان كهربائية بشكل عام: Oral-B Pro 1000
  • أفضل حل للخيط: فرشاة أسنان Waterpik Complete Care 9.0 Sonic Electric + Water Flosser
  • الأفضل للأسنان الحساسة: فرشاة الأسنان ISSA 2
  • الأفضل للتكنولوجيا: Oral-B Genius Pro 8000
  • الأفضل للسعر: Fairywill 507 فرشاة أسنان كهربائية
  • الخيار المناسب للأطفال: Philips Sonicare للأطفال

فرشاة الاسنان Oral-B Pro 1000

أفضل فرشاة أسنان كهربائية بشكل عام

لماذا يجب عليك شراء هذا: يعد Oral-B Pro 1000 أحد أكثر فراشي الأسنان الكهربائية فعالية بدون زخرفة في السوق.

الهدف من ذلك: من المرجح أن يرى أي شخص يتطلع إلى تحسين صحة الفم هذه طريقة أفضل للتنظيف.

لماذا اخترنا Oral-B Pro 1000:
فرشاة الأسنان الكهربائية هذه ليست رائعة ، لكنها تنجز المهمة بفعالية كبيرة. إنه حل خال من الرتوش ينظف حتى أصعب البقع في فمك.
تأتي الفرشاة أيضًا مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام والمفيدة. سيصدر صوتًا برفق كل 30 ثانية لتذكيرك أنك على استعداد للانتقال إلى الربع التالي من فمك ، لمدة دقيقتين من وقت التنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، ستتوقف فرشاة الأسنان عن الدوران إذا ضغطت لأسفل بشدة ، لأن الفرشاة الصارمة يمكن أن تهيج اللثة. قم ببساطة بتخفيف الضغط لبدء التنظيف بالفرشاة مرة أخرى.
Oral-B Pro 1000 متوافق مع تسعة رؤوس فرشاة مختلفة. اعتمادًا على اهتماماتك بصحة الفم ، يمكنك اختيار فرشاة لزيادة تبييض الأسنان وتنظيف اللثة بشكل إضافي ورعاية تقويم الأسنان والمزيد

فرشاة الاسنان Waterpik Complete Care 9.0 Sonic Electric Toothbrush + Water Flosser

أفضل حل للخيط

لماذا يجب عليك شراء هذا: ستغطي فرشاة الأسنان Waterpik Complete Care 9.0 Sonic Electric + Water Flosser كلاً من احتياجات التنظيف بالفرشاة والخيط.

الهدف من ذلك: إذا وجدت أن استخدام الخيط بالخيوط لا يقطعه ، فجرّب خيط الماء ولن تعود أبدًا.

لماذا اخترنا Waterpik Complete Care:
أدرجت Waterpik كلاً من التنظيف بالفرشاة والخيط في منتج واحد. تحتوي فرشاة الأسنان على ثلاثة أوضاع لتنظيف أسنانك (تنظيف ، تبييض ، تدليك مبيض) ، في حين يقوم الخيط بتنظيف الشقوق بين أسنانك وتحت خط اللثة. الخيط يأتي مع خمس نصائح مختلفة. بدلاً من استخدام الخيط التقليدي ، يقوم خيط الماء بتفجير تيار صغير وقوي من الماء يتخلص بسهولة من البلاك وجزيئات الطعام والبكتيريا من جميع الزوايا والتشنجات في قشعريرة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا أحد أكثر الأنظمة المتاحة بأسعار معقولة ولن يشغل مساحة كبيرة في حمامك.

فرشاة الأسنان ISSA 2

الأفضل للأسنان الحساسة

لماذا يجب عليك شراء هذا: فرشاة الأسنان ISSA 2 من فوريو هي منتج ثوري في عالم فرشاة الأسنان التي تعمل بالبطارية.

الهدف من ذلك: أي شخص يريد ضبطه ونسيانه.

لماذا اخترنا فرشاة الأسنان ISSA 2 من فوريو:

جاءت أولاً فرشاة الأسنان ISSA ، وهي فرشاة أسنان كهربائية ذات مظهر غريب تستخدم فرشاة سيليكون نابضة بدلاً من الشعيرات الدوارة التقليدية.
الآن ، أصدرت الشركة ISSA 2 ، التي تقول الشركة إنها تتضمن “بوليمر PBT المتين والسيليكون الناعم جدًا في فرشاة أسنان صوتية رائعة”.
يحتوي هذا الإصدار الأخير من فرشاة الأسنان على نبضات صوتية محسنة أعلى من الدرجة الأصلية ، وتتضمن الفرشاة الآن كل من السيليكون والشعيرات التقليدية لرأس الفرشاة المركبة.
يجعل رأس المجموعة تجربة تنظيف ناعمة ، حتى تحصل على تدليك لطيف للثة أثناء التنظيف. قام ISSA 2 أيضًا بتحسين عمر البطارية ، حيث تستمر شحنة واحدة الآن 365 يومًا ، بينما استمرت البطارية الأصلية لمدة ستة أشهر. وفقًا لـ Foreo ، فإن فرشاة السيليكون من ISSA أيضًا أكثر نظافة بنسبة 35 مرة من فرشاة الأسنان العادية. وبسبب هذا ، ما عليك سوى استبدال الرأس مرة واحدة في السنة.

فرشاة الأسنان Oral-B Genius Pro 8000

أفضل فرشاة للتكنولوجيا

لماذا يجب عليك شراء هذا: يقترن Oral-B Genius Pro 8000 بهاتفك الذكي لتقديم خيارات التنظيف وأنماط الحساسية الأكثر تقدمًا.

الهدف من ذلك: أي شخص يريد فرشاة أسنان محملة بميزات ذكية سهلة الاستخدام.

لماذا اخترنا Oral-B Genius Pro 8000 :
يستخدم Genius Pro تقنية Bluetooth وتطبيق Oral-B للحصول على الأفضل في استخدام الفرشاة الذكية. من خلال اكتشاف الموقع المذهل ورسم خرائط الوجه ، يتم إعطاء الفرشاة نصائح في الوقت الفعلي حول البقع التي يجب تنظيفها بعد ذلك والأسنان التي قاموا بتنظيفها بالفعل.
يقوم Smart Ring متعدد الألوان بمشاركة التعليقات من المؤقت ومستشعرات الضغط والتطبيق لمراقبة طرق التنظيف وتحسينها.
بمرور الوقت ، ستتعرف الفرشاة على عادات التنظيف وستوجهك بنشاط لتنظيف أسنانك بالطريقة التي يوصي بها أطباء الأسنان.
ستحصل على ستة أوضاع للتنظيف ورأس فرشاة مستدير يتأرجح وينبض ويدور لتحصل على التنظيف الأكثر عمقًا والأكثر تخصيصًا. نحن أيضًا نحب حقيبة السفر الذكية المقدمة التي تشحن الفرشاة بشكل ملائم أثناء السفر ، وحامل الهاتف المصنوع من الشفط الذي يجعل النظر إلى تطبيق Oral-B أثناء الفرشاة أسهل.

فرشاة الأسنان كهربائية Fairywill 507

الأفضل مقابل السعر

لماذا يجب عليك شراء هذا: تحاكي Fairywill 507 الميزات المتطورة لفرش الأسنان الكهربائية الأكثر تقدمًا في حين تتميز بعمر بطارية مذهل وتصميم فرشاة مستدير معتمد من ADA.

الهدف من ذلك: الأشخاص الذين لا يريدون كسر البنك ، لكنهم ما زالوا يريدون فرشاة أسنان قوية.

لماذا اخترنا فرشاة الأسنان الكهربائية Fairywill 507:
الأطفال الجدد على المنصة ، لا يزال Fairywill المستضعف بجوار الأبطال القديمة منذ عقود مثل Philips و Oral-B.
هذه المرة ، على الرغم من ذلك ، يجب أن يراقب OG ظهورهم. تشكيلة 507 (متوفرة باللون الأسود والأبيض والوردي) تهز مجموعة من الميزات الرائعة وتصميم الفرش المريح ، وكل ذلك بأسعار معقولة للغاية.
توفر تقنية الفرشاة الدقيقة سريعة الحرائق في Fairywill ما يصل إلى شهر من ضربات الفرشاة اليدوية في أقل من دقيقتين ، مما يمنحك تنظيفًا معتمدًا من ADA كما لو كنت مع طبيب الأسنان.
بالحديث عن قيمة الشهر – ستستمر بطارية 507 طويلة الأمد لمدة 30 يومًا كاملة بشحنة واحدة لمدة أربع ساعات فقط ، مما يجعلها رهانًا سهلًا للسفر (أو لأولئك منا الذين ينسون توصيل فرشنا). تقريبًا بخمسة أوضاع مختلفة للفرشاة وتصميم خفيف للغاية ، فإن Fairywill يجعل أحد الخيارات الأكثر بأسعار معقولة للأداء الرائع بأسعار لا تقبل المنافسة.

فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير للأطفال

الخيار المناسب للأطفال

لماذا يجب عليك شراء هذا: بدلاً من أن تجاهد أطفالك لتنظيف أسنانهم ، قد تجدهم يبدأون في الاستمتاع بها مع Philips Sonicare للأطفال.

الهدف من ذلك: سيحصل أطفالك على فرشاة تنظيف الأسنان باستخدام هذه الفرشاة الملائمة للأطفال.

لماذا اخترنا Philips Sonicare للأطفال :
إذا كنت أحد الوالدين ، فمن المحتمل أنك واجهت صعوبة في إقناع طفلك المتردد بتنظيف أسنانه مرتين في اليوم.
قد يغير Philips Sonicare for Kids كل شيء ، لأنه يحول عملية تنظيف الأسنان إلى لعبة تشجع على تقنيات تنظيف بالفرشاة الإيجابية.
ما عليك سوى تنزيل التطبيق المجاني المتوافق مع تقنية Bluetooth ، والذي يمكن لطفلك من خلاله تبني مخلوق لطيف يسمى “Sparkly” يقدم نصائح بينما “يمسح” أسنان المخلوق طفلك. يتتبع التطبيق حتى الأداء لمساعدتك على مكافأة عادات النظافة الجيدة.
سيساعد المؤقت المدمج طفلك في الحفاظ على التنظيف بالفرشاة في الوقت المحدد لمدة دقيقتين ، وسيذكّره طنين كل 30 ثانية بالانتقال إلى الربع التالي من الأرباع الأربعة.
سيحب طفلك تجربة إعدادي السرعة وتخصيص المقبض بإحدى الملصقات الثمانية المضمنة. قد تجد طفلك في الواقع يتطلع إلى تنظيف الأسنان مرتين في اليوم!

كيف نقوم بختيار أفضل فرشاة الأسنان

هناك العديد من فراشي الأسنان الكهربائية في السوق هذه الأيام ، وأفضل خيار بالنسبة لك هو الخيار الذي يلبي اهتمامات واحتياجات صحة الفم الفردية الخاصة بك.
قد يرغب بعض الأشخاص في استخدام فرشاة أسنان بسيطة بدون زخرفة تُنجز المهمة بدون أي إضافات رائعة ، بينما قد يرغب البعض الآخر في التركيز على صحة اللثة أو خيط الأسنان.
لقد غطينا قواعد متعددة من خلال تضمين خيار مناسب للسفر وحل مناسب للأطفال وخيط تنظيف والمزيد.
نظرنا إلى عوامل مثل الموثوقية والقوة وأداء التنظيف والحجم والقيمة عند تحديد أفضل فرش الأسنان في كل فئة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق