أفضل قلايات هوائية لعام 2020

لست مضطرًا إلى غمر المكونات في الزيت للحصول على أطعمة لذيذة ومقرمشة مثل البطاطس المقلية أو المخللات المقلية أو الدجاج المقلي. بدلًا من ذلك ، حاول طهي طعامك في قلاية هوائية.

عند استخدام القلايات الهوائية بشكل صحيح ، يمكن أن تصنع الأطعمة المقلية المفضلة لديك بجزء بسيط من السعرات الحرارية. مع القلاية الهوائية ، لا يزال لديك مظهر خارجي ذهبي مقرمش ومركز ناعم ورقيق. ومع ذلك ، يجب أن نشدد على أنه لا يجب أن تتوقع النتائج نفسها بالضبط التي ستحصل عليها باستخدام مقلاة عميقة ، لأن المقلاة الهوائية لا “تقلى” طعامك في الواقع.

لذا ، كيف تعمل القلايات الهوائية بالضبط؟ إنها تطبخ طعامك بالحرارة الكهربائية التي يتم تداولها بواسطة مراوح قوية ، وهذا الهواء الساخن يساعد على تجفيف سطح الطعام ومتموج مع الحفاظ على رطوبة الداخل. تتضمن بعض قلايات الهواء ميزات ووظائف أخرى. قد ترى قلاية هوائية لها وظيفة التجفيف أو ميزة الحمل الحراري ، على سبيل المثال.

مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب العثور على جهاز القلي المناسب لك. إذا كنت تتطلع إلى تجربة قلاية هوائية كبديل موفر للسعرات الحرارية للقلي التقليدي ، فقد جمعنا أفضل قلايات هوائية في الامارات. إذا كنت تبحث عن أفضل أفران الحمل الحراري ، فيمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل الأفران أيضًا.

1-قلاية فرن النينجا الرقمي

قلاية فرن النينجا الرقمي صغير بما يكفي للجلوس في زاوية على سطح العمل ، وهو يقلب لتخزينه بشكل أكثر غموضاً. ولكن على الرغم من حجمه الصغير ، يمكن لفرن Foodi طهي مجموعة لائقة جدًا من البطاطس المقلية. كما أنه يحتوي على الهواء المشوي ، والشواء الهوائي ، والخبز ، والجفاف ، والتدفئة ، والخبز المحمص (حتى تسع شرائح في المرة الواحدة) ، ووظائف الخبز بالإضافة إلى وظيفة القلي في الهواء.

تساعدك ميزات مثل صينية تحرير الفتات في الحفاظ على الفرن نظيفًا ، ويضيء ضوء في داخل الفرن في نهاية دورة الطهي حتى تتمكن من رؤية طعامك. تجعل الشاشة الرقمية والهيكل الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ هذا الجهاز عالي الجودة ، وتحصل على صينية قلي للهواء مضمنة ومقلاة غير لاصقة.

قلاية الهواء الذكية COSORI 5.8-Quart

أحد الأشياء الأكثر إزعاجًا بشأن قلايات الهواء هو أنها تميل إلى الأداء بشكل أفضل عند طهي أجزاء صغيرة مما تفعله عند طهي مجموعات أكبر من المكونات. تحتوي المقلاة الهوائية COSORI على سلة غير لاصقة على شكل مربع ، وهي كبيرة بما يكفي لتناسب ما يكفي من البطاطس المقلية لعائلتك. السلة آمنة أيضًا في غسالة الصحون لتسهيل عملية التنظيف.

تُعد المقلاة الهوائية ذكية أيضًا ، وتحتوي على تطبيق يحتوي على 100 وصفة مختلفة لتبدأ بها. يمكنك التحكم في قلاية الهواء باستخدام التطبيق ، أو حتى التحكم الصوتي في قلاية الهواء باستخدام Alexa. يمكنك فقط إضافة المكونات الخاصة بك وقول ، “Alexa ، طهي البطاطس المقلية في المقلاة الهوائية الذكية لمدة 25 دقيقة.” يمكنك معرفة مقدار الوقت المتبقي لطعامك دون الذهاب إلى المطبخ ، ويمكنك جدولة أوقات الطهي مقدمًا (حتى أربع ساعات قبل الموعد المحدد).

تتميز مقلاة كوسوري الهوائية الذكية بمجموعة من الميزات سهلة الاستخدام مثل التسخين المسبق السريع ، و 11 إعدادًا مسبقًا مختلفًا ، وإغلاقًا تلقائيًا ، وشاشة LED تجعل الطهي أكثر سهولة.

3- قلاية هوائية شيفمان تيربو فراي 2 كوارت

هذه المقلاة الهوائية الصغيرة من شيفمان تقلى طعامك بدقة في درجات حرارة تتراوح بين 200 و 400 درجة. يمكنك ضبط درجة الحرارة بقرص دوار ، وهناك مؤقت مدمج 30 دقيقة. من الصعب جدًا العبث بوصفاتك في هذا الجهاز.

هذه قلاية هوائية صغيرة جدا. إنه مصمم لشخص واحد ، ربما لشخصين. لكن ، تصميم السلة المسطحة يزيد من قدرة المكونات. إذا كنت تعيش بمفردك أو أنت وحدك وشخص آخر ، فهذه الوحدة هي اكتشاف رائع لأنها تعمل بشكل جيد ، ولكنها لا تحتوي على كل الرتوش لذا فهي بأسعار معقولة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لصغر حجمها ، يسهل وضعها في الخزانة. السلة آمنة في غسالة الصحون لسهولة التنظيف. هذا أيضًا خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في تجربة القلي في الهواء دون إنفاق الكثير من العجين.

4- قلاية هوائية فيليبس ديجيتال تيربوستار

يعد فيليبس ديجيتال تيربوستار خيارًا قويًا لأي شخص يتطلع إلى تجربة القلي في الهواء لأول مرة ، أو للقلايات الهوائية .

هذه المقلاة الهوائية سهلة الاستخدام أكثر من معظم الموديلات ، وذلك بفضل شاشتها الرقمية وجهاز ضبط الوقت القابل للبرمجة وواجهة بديهية. هذا الجهاز جيد أيضًا فيما يقوم به – فهو يقوم بطهي الأطعمة المقلية بشكل متساوٍ أكثر من العلامات التجارية الأخرى بنسبة 50٪. من المحتمل أن تواجه بعض التجربة والخطأ عند طهي الأطعمة المقلية في الهواء للمرة الأولى ، لكن الإعدادات الخمسة المسبقة ستساعدك على بدء المشي على قدمك اليمنى. تأتي المقلاة الهوائية أيضًا مع كتاب وصفات وتطبيق يحتوي على مئات الوصفات للاختيار من بينها.

إذا كنت تريد خيارًا غير مكلف ، فإن مقلاة الهواء Vika Collection التناظرية من Philips Viva هي خيار صلب ، ولكنها تحتوي على شاشة مختلفة ، وأجراس وصفارات أقل.

5- قلاية هوائية جويز

هل تبحث عن قلاية هوائية مناسبة بدون إحداث تأثير كبير في محفظتك؟ قد تكون هذه الأداة لك. توفر مقلاة الهواء الكهربائية Gowise القلي الفعال في الهواء بسعر أقل من معظم العلامات التجارية.

بالنسبة للسعر ، فإن هذا الجهاز يقلي الأطعمة جيدًا. تستوعب 3.7 لترات كحد أقصى ، ولديها سعة أصغر من معظمها. السلة قابلة للإزالة وسهلة التنظيف ، وتوفر شاشة اللمس سهلة الاستخدام برامج مسبقة الإعداد لوصفاتك المفضلة. الآن يمكنك تجربة القلي في الهواء دون إنفاق ذراع وساق.

6- قلاية هوائية تيفال أكتيفري

هذا الجهاز مثالي لأولئك الذين يبحثون عن البطاطس المقلية المثالية الخالية من الزيت الزائد.

تعد مقلاة الهواء الهوائية T-Fal Actifry خيارًا متميزًا والذي سيقلي الأطعمة تمامًا دون كسر البنك. الجانب الأكثر تميزًا في تصميمه هو “الذراع” الدوار الذي يحرك الطعام داخل المقلاة أثناء الطهي ، مما يضمن تعرض جميع الجوانب على قدم المساواة للهواء الساخن والهشاشة المتساوية. في حين أن بعض المستخدمين قد ينظرون إلى هذا على أنه محترف ، إلا أن آخرين سيجدون أن الذراع ينتهي بتشويه الأطعمة الأكثر حساسية ، مثل الأسماك.

يضمن لك الغطاء الآمن عدم رش الزيت في كل مكان ، ويضمن الفلتر عدم ترك رائحة المطبخ لعدة أيام. بالإضافة إلى ذلك ، المقلاة غير اللاصقة المغلفة بالسيراميك قابلة للإزالة وسهلة التنظيف. نقطة السعر المنخفضة نسبيًا وفعالية الجهاز تجعله خيارًا رائعًا للهدايا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق