أفضل مقارنة بين مكبر الصوت الذكي Google Home و Amazon Echo فى 2020

إذا كنت تفكر في شراء مكبر الصوت الذكي ، فقد تتراجع عن أي سماعة تشتريها.
لقد سمعناك , مع كل الأخبار والمعلومات التي تسمعها عن أكثر المساعدين الصوتيين شيوعًا ، Alexa و Google Assistant ، من الصعب معرفة أيهما تختار.
لقد كان مكبر صوت Google Home خارجًا لبعض الوقت ولا يزال شائعًا مثل أي وقت مضى ، حيث يعمل كمساعد افتراضي ذكي ومشغل موسيقى رائع.
أكبر منافس لديه هو Amazon Echo ، وهو الآن في جيله الثالث.
يمكن أن تساعدك معرفة مدى تشابهها واختلافها في إجراء عملية شراء مستنيرة. أي مكبر صوت ذكي يناسبك؟ إليك تفاصيل التكلفة ، وما يمكن أن يفعله المساعدان الصوتيان ، وكيف يبدوان ، ومدى توافقهما مع الأجهزة المنزلية الذكية.

أفضل مظهر خارجي لمكبر الصوت الذكي

مكبر الصوت الذكي GOOGLE HOME

تم تصميم Google Home الأصلي مثل الأسطوانة ، ويشبه إلى حد ما مزيل الرطوبة.
يبلغ ارتفاعها 5.6 بوصات ، وقطرها 3.79 بوصة.
لها قمة بيضاء وقاع قماش رمادي داكن.

يمكنك الحصول على قواعد خاصة للسماعة التي تغير اللون الرمادي إلى لون أكثر جاذبية
هذه القواعد متوفرة في الكربون ، والوردي ، أو معدن النحاس.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على Google Home Max أو Hub أو Google Home Mini.
إن Google Home Max و Home Mini أكبر وأصغر على التوالي من طراز Google Home الأصلي.
 إن Google Home Max أكثر تكلفة ومصمم للصوت ، في حين أن Google Home Mini هو نسخة مصغرة وأرخص من Google Home الأصلي.

أعادت جوجل تسمية Google Home Hub باسم Nest Hub.
يحتوي Nest Hub على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات.
تتيح لك الشاشة القيام بأشياء مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ، وعرض الصور ، والتحكم في منزلك الذكي عبر شاشة اللمس ، وعرض من على بابك عندما يكون لديك جرس فيديو يعمل مع Hub – مثل Nest Hello.

أصدرت Google أيضًا Nest Hub Max. تعمل تمامًا مثل شقيقها ولكنها تقدم بعض الميزات الإضافية التي تجعلها الشاشة الذكية المطلقة – شاشة أكبر مقاس 10 بوصات لاستهلاك أفضل للوسائط وأداء صوت أكثر ثراء وكاميرا مدمجة تسمح بمكالمات فيديو ثنائية الاتجاه و راحة البال أمن الوطن.

أحدث إضافة إلى عائلة مكبرات الصوت من Google هي Google Nest Mini (الجيل الثاني).

إنه أسرع من الجيل الأول ، غير مكلف ، مصنوع من مواد معاد تدويرها ، ويضبط الصوت بناءً على ضوضاء الخلفية. كما يأتي بأربعة خيارات مختلفة للألوان: الطباشير والفحم والشعاب المرجانية والسماء.

مكبر الصوت الذكي Amazon Echo

Amazon Echo الأصلي هو الآن في جيله الثالث. له شكل أسطواني ، ويمكنك طلب Amazon Echo مسبقًا بأحد الألوان الأربعة – الرمادي الرمادي ، والحجر الرملي ، والفحم ، والأزرق الشفق الجديد.

بالإضافة إلى جهاز Echo العادي ، يمكنك شراء عدة أنواع أخرى من أجهزة Echo ، حسب احتياجاتك.
Echo Dot هي نسخة مصغرة من Echo.
في الجيل الثالث ، يفعل كل شيء تقريبًا ما يفعله Echo الأصلي ، لكن Dot أصغر وأرخص ، لذا فهي نسخة أقل من حيث المواصفات الفنية.
هناك أيضًا إدخال Echo Input ، وهو ليس مكبر صوت Echo مستقلًا ، ولكن يمكنه تحويل مكبر صوت قديم في منزلك إلى مكبر صوت يدعم Alexa.

يأتي Echo Show في جيله الثاني ، ولكن ظهرت نسخة أكثر بأسعار معقولة تسمى Echo Show 5 في صيف عام 2019 – بالإضافة إلى Echo Show 8 الذي تم تقديمه في سبتمبر 2019. Echo Spot عبارة عن ساعة منبه أصغر حجمًا على غرار الجهاز مع شاشة. يعد العرض جيدًا للمطبخ (بالنظر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالوصفة) ، بينما يعتبر Spot رائعًا كمنبه لغرفة النوم أو لمنطقة المعيشة. يتيح لك Echo Show و Echo Spot أيضًا معرفة من على مقربة إذا كان لديك جرس فيديو بالفيديو وإجراء مكالمات فيديو والمزيد.

أحد الاختلافات الرئيسية بين Echo Show و Google Nest Hub Max هو أن Nest Hub Max يضاعف أيضًا ككاميرا أمان Nest يدوية ، مما يوفر راحة البال من خلال دمج العديد من ميزات Nest Cam للأمان.

يستجيب Google Home للمس ، ويحتوي على أضواء LED تنشط أثناء الاستخدام. على العكس ، بدلاً من وجود أضواء على طول الجزء العلوي ، فإن Echo لديه حلقة خفيفة حول المحيط. كل من هذه السماعات الذكية لها أشكال أسطوانية ، لكن Amazon Echo أكثر انسيابية قليلاً من Google Home.
الجزء العلوي من Amazon Echo مسطح ، بينما يحتوي Google Home على ميل طفيف.

أفضل سعر لمكبر الصوت الذكي

سوف يعيدك Amazon Echo إلى 189.12 درهمًا إماراتيًا (سعر التجزئة).
  يكلف Google Home الشيء نفسه ، حيث يبلغ سعر البيع بالتجزئة 208.99 درهمًا إماراتيًا.
  يمكنك غالبًا العثور على كل منهما للبيع بسعر أرخص ، خاصةً حول العطلات وأحداث مبيعات الشركة.
  من السهل العثور على Google Home بسعر أقل لأنه منتج قديم.

مقارنة بين افضل مساعد صوت

مساعد مكبر الصوت الذكي Echo

Alexa هو المساعد الافتراضي المرتبط بـ Amazon Echo.
يمكنك تغيير الصوت إلى لهجات أو لغات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تطلب من Alexa التحكم في أجهزتك الذكية المتصلة ، وطلب الطقس لعطلة نهاية الأسبوع ، وتعيين المؤقتات ، ولعب الألعاب ، وتعيين التذكيرات ، وتعيين جرس العشاء ، وأكثر من ذلك بكثير. تواصل Amazon إضافة ميزات جديدة إلى Alexa بانتظام.
خلال العام الماضي ، أصدرت أمازون ميزات جديدة مثل Alexa Guard و Whisper Mode.

مساعد مكبر الصوت الذكي Google Home

أما بالنسبة إلى Google Home ، فإن مساعده الظاهري هو مساعد Google – دون ترك أي شك حول الغرض منه للمستخدمين.
شيء واحد مثير للاهتمام حول مساعد Google هو أنه يمكنك تغيير الصوت إلى ذكر ، بالإضافة إلى اختيار لغة مختلفة.
مساعد Google متعدد اللغات ، مما يعني أنه يمكنك التحدث بأكثر من لغة واحدة في المنزل وسوف تفهم.
يمكنك حتى استخدام وضع المترجم وجعل مساعد Google يعمل كمترجم في الوقت الفعلي.
بالإضافة إلى ذلك ، تضيف Google باستمرار المزيد من الميزات إلى مساعد Google.

مقارنة بين مميزات مكبر الصوت الذكي

مميزات مساعد مكبر الصوت الذكي Echo

من الجدير بالذكر أيضًا أن كل من Amazon Echo و Google Home يسمحان بإعداد إجراءات تتألف من إجراءات متعددة يتم تشغيلها بواسطة أمر أو شرط واحد.
على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل الأضواء الذكية وسماع بث الأخبار في نفس الوقت كل يوم لإيقاظك.

هل تريد إجراء مكالمات هاتفية مع مكبر الصوت الذكي الخاص بك؟ هذا ممكن على كلا الجهازين ، لكن Echo Show و Spot أفضل لمكالمات الفيديو نظرًا لأن Google Home Hub يفتقر إلى الكاميرا و Nest Hub Max له سعر دخول أعلى.

مميزات مساعد مكبر الصوت الذكي Google Home

يحتوي Google Home على العديد من الميزات أيضًا ، مع ظهور ميزات جديدة كل يوم. لا يتعين عليك إضافة مهارات إلى مساعد Google بنفس الطريقة التي تتبعها مع Alexa.

يتميز Google Home أيضًا بميزة “الإجراءات المتعددة” التي تتيح للأشخاص طرح أكثر من سؤال في وقت واحد. على سبيل المثال ، يمكنك أن تقول “حسنًا ، Google ، ما هو الوقت وما هي توقعات الطقس؟” لا تملك Alexa هذه الإمكانية.

إحدى التقنيات المثيرة للاهتمام التي تأتي ببطء إلى مساعد Google هي Google Duplex ، والتي يمكنها إجراء مكالمات نيابة عنك. لقد عرضت Google بالفعل التكنولوجيا ونشرت مقاطع صوتية على مدونتها لإبراز أصالة القدرة ، والتكنولوجيا متاحة على الهواتف.

وجدت دراسة حققت في كيفية عمل Google Home و Amazon Echo أثناء الإجابة عن الأسئلة أن مساعد Google أجاب بشكل صحيح وبذل محاولات للإجابة على الأسئلة أكثر من Alexa. لذلك ، في الوقت الحالي ، يوفر Amazon Echo المزيد من الوظائف بشكل عام. ولكن ، إذا كانت القدرات المحددة التي تريدها ، فإن Google Home هو خيار حكيم.

توافق الأجهزة المنزلية الذكية مع مكبر الصوت الذكي

عند محاولة مقارنة هذين السماعات الذكية الرائدة ، قد تتساءل ما إذا كان يمكنك استخدام الأدوات للتحكم في منظم الحرارة الذكي أو المصابيح الكهربائية الذكية ، على سبيل المثال.
في هذه الأيام ، تتوافق العديد من الأجهزة المنزلية الذكية مع كل من Alexa و Google Assistant ، على الرغم من أنك إذا لم تكن متأكدًا ، فيمكنك النقر على الروابط أدناه لمعرفة ما إذا كانت الأداة المعنية في قائمة الأجهزة المتوافقة.

  • تعمل أليكسا مع أكثر من 60،000 من منتجات المنزل الذكي. إليك قائمتنا لبعض أفضل الأجهزة المتوافقة.
  • يدعم Google Home أكثر من 30.000 منتج ، مما يجعل مستوى توافقه أقل من ذلك بكثير. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في يناير 2018 ، كان مساعد Google متوافقًا مع 1500 جهاز فقط. تشير هذه القفزة إلى أن التوافق مع المنزل الذكي هو مجال التركيز والنمو المطلوب لـ Google. إليك قائمتنا لبعض أفضل الأجهزة المتوافقة.

الان افضل نتيجة لمقارنة بين افضل مكبر صوت ذكي ؟

إن شراء مكبر صوت ذكي واختيار أفضل سماعة لك ليس دائمًا واضحًا ، ولكل من هذه السماعات مزاياها. في الوقت الحالي ، يبدو أن Amazon Echo لا يزال الخيار الأفضل. وهو متوافق مع المزيد من الأجهزة المنزلية الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من أنواع أجهزة الصدى للاختيار من بينها.

سنقول أن Google Home ومساعد الصوت في الداخل يبدو أذكى من Alexa. سنواصل تحديث هذه المشاركة حيث يتم الإعلان عن المزيد من الميزات والإمكانيات لكلا الجهازين. في الوقت الحالي ، لا يزال Echo يقود الطريق ، خاصة بالنسبة لعشاق الموسيقى الذين يتوقون إلى صوت فائق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق