أفضل 10 ماكينات الإسبريسو المنزلية مبيعاً في عام 2020

تسوق أفضل صانعات قهوة الإسبريسو في السوق الآن.

إذا كنت تريد إلى تقليل زياراتك إلى المقهى ، يمكن أن تساعدك أفضل ماكينات الإسبريسو المنزلية في الحصول على الكافيين بشكل مريح في مطبخك الخاص. لكن آلة الإسبريسو هي استثمار – خاصة إذا كنت تريد واحدة مع جميع الأجراس والصفارات – لذلك من المهم النظر في أنواع الميزات التي تناسب احتياجاتك.

للعثور على أفضل آلة إسبرسو منزلية ، اختبر أجهزة المطبخ والمعمل التكنولوجي في معهد Good Housekeeping مزيجًا من آلات الكبسولة الفائقة الأوتوماتيكية والتلقائية وشبه الأوتوماتيكية ، والتي اخترناها استنادًا إلى العلامات التجارية الشهيرة والآلات الأكثر مبيعًا والفريدة الصفات. البعض كان لديهم أخشاب الحليب والبعض الآخر لا. قمنا بتقييم كل منها على أساس سهولة الاستخدام ، ووقت التحضير ، والاتساق ، والذوق ، ومدى صوتها. كانت المفضلة لدينا هي الأجهزة فائقة التلقائية والتلقائية التي كانت سهلة الإعداد ، وسهلة الاستخدام ، ولم تتطلب دليل مستخدم (على الرغم من أننا لم نمانع في الرجوع إلى الآلات سهلة القراءة). كما أعطينا الأفضلية للآلات التي يتم تسخينها بسرعة ولا تتطلب الكثير من الانتظار. أنتجت أفضل الآلات كوبًا ساخنًا وسلسًا من الإسبريسو بعمق ولم يكن مريرًا أو حمضيًا للغاية ، مع كريما كانت ناعمة بدون أي فقاعات هواء كبيرة أو صغيرة ملحوظة. بشكل عام ، نعتقد أن هذه هي .

أفضل ماكينات الإسبريسو للشراء في عام 2020 :

  • أفضل ماكينة إسبريسو بشكل عام: Breville-Nespresso USA VertuoPlus
  • أفضل آلة إسبرسو القيمة: Capresso Ultima Pro
  • أفضل ماكينة إسبريسو مدمجة: Breville Bambino Plus
  • أفضل آلة إسبرسو كبسولة مدمجة: Breville-Nespresso USA Essenza Mini
  • أفضل ماكينة إسبرسو أوتوماتيكية: De’Longhi La Specialista
  • أفضل ماكينة إسبريسو قابلة للتخصيص: Breville Barista Pro
  • أفضل آلة إسبرسو مع رغوة الحليب: Nespresso Lattissima واحد مع رغوة الحليب من ديلونجي
  • أسهل آلة إسبرسو للاستخدام: Krups Super Espresso التلقائي وآلة كابتشينو
  • أفضل ماكينة إسبريسو للمبتدئين: Keurig K-Cafe Coffee Maker
  • أفضل آلة إسبرسو الكل في واحد: Mr. Coffee Occasions Coffee Maker

كيف تعمل ماكينة اسبريسو؟

أولاً ، من المهم فهم الفرق بين القهوة العادية والإسبريسو. ، اعتدنا على تقطير صانعات القهوة التي تقدم كوبًا ساخنًا من جو عن طريق تشغيل الماء الساخن (حوالي 200 درجة فهرنهايت) من خلال حبوب البن المطحونة.

يتم صنع الإسبرسو بشكل مشابه ولكنه يستخدم كمية أقل من الماء وأرضية دقيقة وما لا يقل عن تسعة أشرطة ضغط ، وفقًا لمعهد إسبرسو الوطني الإيطالي ، الذي يقصر وقت التخمير إلى أقل من 30 ثانية. والنتيجة هي مذاق أكثر سمكًا وكريمية وأقوى مذاقًا من القهوة المقطرة. في حين أن جرعة واحدة من الإسبريسو تقاس عادةً بـ 0.88 أونصة ، فإن الإسبريسو يحتوي على كمية كافيين لكل أونصة سائلة أكثر من القهوة المقطرة (بين 375 مجم و 520 مجم لكل 7.6 أونصة من الإسبريسو ، مقارنة بين 95 مجم و 165 مجم لكل أونصة 7.6 أونصة فنجان قهوة حسب نسبريسو).

كيف تجد ماكينة الإسبريسو المناسبة لك ؟

تشبه ماكينات شبه الأوتوماتيكية الآلات اليدوية من حيث التحضير ولكنها تعمل بزر أو قرص يعمل على أتمتة تدفق المياه بدلاً من الرافعة. يمكن التحكم بحجم الإسبريسو أو مشروب القهوة.

تستخدم ماكينات الأوتوماتيكية أيضًا زرًا بدلاً من رافعة لتحضير الإسبريسو. حجم الإسبريسو أو مشروب القهوة مؤتمت وقابل للبرمجة. توفر هذه الطريقة تناسقًا أكثر من الماكينة اليدوية أو شبه الأوتوماتيكية.

ماكينات فائقة الأوتوماتيكية هي خطوة فوق الآلات الأوتوماتيكية. بالإضافة إلى أحجام القهوة الآلية والقابلة للبرمجة ، يمكنهم أيضًا طحن الحبوب وقياسها وغالبًا ما يتم دقها.

تستخدم ماكينة الكبسولات كبسولات أو قرون مملوءة بالقهوة المعدة مسبقًا لصنع الإسبريسو أو مشروبات القهوة الأخرى. إنهم يقدمون أكبر قدر من الاتساق.

VertuoPlus

أفضل ماكينة إسبريسو الشاملة

أولاً ، نحن نحب مدى سهولة استخدام Nespresso VertuoPlus. يفتح الغطاء ويغلق بلمسة واحدة من الذراع ، ويمكنك البدء في التخمير بلمسة زر واحدة.
لن تستخدم أيضًا جرابًا خاطئًا عن طريق الخطأ: تستخدم آلة الكبسولة نظامًا خاصًا لاكتشاف الرمز الشريطي الموجود على الكبسولة ، ثم يتم تحضيرها تمامًا كيف يفترض أن يتم تحضيرها.
اختر من بين خمسة أنواع من المشروبات ، بما في ذلك الإسبريسو والإسبريسو المزدوج والجران لونغو والقدح وألتو (مثالية لأكواب السفر).
في اختباراتنا ، خرج كل فنجان قهوة ساخنًا ودورًا مع كريم فاخر.
نحب أيضًا أن موضع خزان المياه يمكن تحريكه لاستيعاب أي مساحة عداد. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هي أن Nespresso تقوم بإعادة تدوير القرون المستعملة إذا قمت بإرسالها إلى الشركة. أخيرًا ، لا يمكنك تجاوز السعر.

Ultima Pro

أفضل ماكينة إسبريسو اهمية

عندما يتعلق الأمر بالماكينة الإسبرسو التقليدية ، فإن هذه الآلة ذات قيمة كبيرة – فهي سهلة الاستخدام للغاية وتصنع كوبًا سلسًا من الإسبرسو مع كريما مثالية ، مقارنة بأحد أغلى الآلات الأوتوماتيكية التي قمنا باختبارها.
يتميز بأزرار إسبريسو مزدوج ، وماء ساخن ، وبخار (يستخدم في تبخير الحليب وزبده باستخدام عصا البخار المرفقة).
يمكن أيضًا برمجته لتحضير إسبرسو أكبر أو أصغر من 1.5 أونصة الافتراضية (كلما زاد حجم الإسبريسو ، كلما كانت النكهة أكثر اعتدالًا والعكس صحيح).

الميزة الأكثر تميزًا في هذا الجهاز مخفية تحت الغطاء – حامل لملعقة قياس القهوة وفلتر قهوة إضافي. في حين أن خزان المياه صغير مقارنة بآلات إسبرسو أخرى ، فإننا نعتبر هذا احترافيًا لأنه يشجعك على تغيير الماء في كثير من الأحيان ، مما يعني طعم إسبرسو طازجًا.

Bambino Plus

أفضل ماكينة إسبريسو مدمجة

Breville Bambino Plus هي ماكينة أوتوماتيكية مثالية لأولئك الذين يتوقون إلى تجربة صنع الإسبريسو التقليدية.
يأتي مع سلالتين للترشيح مزدوج الجدار لحبوب القهوة المطحونة مسبقًا ، وأداة تشذيب ، وعبث ، وإبريق حليب لاستخدامه مع عصا البخار المرفقة.
اختر بين إسبرسو واحد أو إسبريسو مزدوج ، بالإضافة إلى الحليب الرغوي أو الرغوي أو الرغوي جدًا. في اختباراتنا ، صنعت هذه ماكينة إسبرسو كان قويًا مع كريم لم يكن متعجرفًا.

Essenza Mini

أفضل ماكينة كبسولة إسبريسو مدمجة

لا تتفوق كثيرًا على حجم وقوة آلة الإسبرسو الصغيرة هذه: مع 19 بارًا من الضغط ، فإنها تجعل إسبرسو جيدًا كامل الجسم مع كريم كريمي.
اختر من الإسبريسو أو لونغو ، مع خيار استخدام أو إزالة قاعدة التنقيط لكوب أكبر. تبدو حاوية الماء صغيرة للوهلة الأولى ، لكننا لم نمانع في إعادة ملئها للحصول على أكواب تذوق طازجة.

K-Cafe Coffee Maker

أفضل ماكينة إسبريسو للمبتدئين.

إذا كنت تبحث عن ترقية Keurig ، أو هدية خاصة ، أو خيار التخلص من الحليب بلا عقل ، فلا تبحث عن Keurig K-Cafe. أربعة خيارات لحجم القهوة (6 أونصة ، 8 أونصة ، 10 أونصة ، و 12 أونصة) ، بالإضافة إلى خيار “قوي” يجعل من السهل الاستمتاع بكوب الكوب المفضل لديك بالطريقة التي تحبها بالضبط. أضف كبسولة Espresso Roast K-cup وخيار حجم “اللقطة” وأنت في طريقك إلى صنع كوب من الإسبريسو الرائع أيضًا.

على الرغم من أن Espresso Roast K-Cup لا يفي بالكريم ، إلا أن ماكينة تحضير القهوة المدمجة تسمح لك بتقليب الحليب بسرعة وسهولة للحصول على الكابتشينو (حليب أقل) واللاتيه (المزيد من الحليب) ؛ بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا خيار “بارد” إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشروب الحليب الزبد على الثلج. في اختباراتنا ، كانت آلة الكبسولة هذه متسقة للغاية عندما يتعلق الأمر بوقت التسخين المسبق ووقت التحضير ودرجة حرارة القهوة والحجم.

La Specialista

أفضل ماكينة إسبريسو أوتوماتيكية

توفر آلة الإسبرسو الأوتوماتيكية هذه كوبًا من الإسبريسو الرائع كما يبدو ؛ بالإضافة إلى ذلك ، إنه سهل الاستخدام والتعديل حسب تفضيلاتك. اختر من بين ستة أحجام للطحن (مناسبة للإسبريسو الداكن ، أو الخشنة للقهوة) ، ثم حدد إسبريسو واحد أو إسبريسو مزدوج أو أمريكانو أو قهوة. كما أنه يوزع الماء الساخن للشاي.

يحتوي La Specialista على آلية للحشو مدمجة ، والتي تساعد على تعبئة أسطحك بشكل مثالي ، ومقياس ضغط يمكنك مراقبته للتأكد من أنك تصنع الكوب المثالي. كما أن لديها عصا بخار قابلة للتعديل يمكن استخدامها للحليب المسطح (الأفضل لللاتيه) أو الرغوي (الأفضل للكابتشينو). لقد أحببنا إسبريسو كامل الجسم الذي أنتجته ، مع كريما حريرية رقيقة. يمكن شراء صندوق طرق للأسباب المستخدمة بشكل منفصل ، والذي وجدنا أنه مفيد جدًا عند صنع الإسبرسو بعد إسبرسو.

نصائح لعمل الإسبريسو

• لا تنس أن تتسلق. يحتاج جميع صانعي الإسبريسو إلى التحضير قبل الاستخدام لأول مرة أو إذا لم يتم استخدامهم منذ أكثر من شهر.
يتطلب التحضير في معظم الأحيان تشغيل ثلاث دورات من الماء النظيف عبر الجهاز (بدون قهوة) لإزالة أي غبار أو جزيئات قد تكون قد تراكمت.

• استخدم المياه المفلترة لتذوق مشروبات القهوة الطازجة. بعض ماكينات الأوتوماتيكية والأوتوماتيكية تأتي مع شريط صلابة المياه الذي يسمح لك باختبار عسر الماء.
لا يجب استخدام الماء العسر جدًا لأنه قد يؤدي إلى تراكم كميات كبيرة.

• استخدم حبوب البن المحمصة الداكنة للحصول على أقصى نكهة وطحنها قبل التخمير. كلما كانت القهوة أفضل ، كانت النكهة أقوى.
تتطلب بعض ماكينات الإسبريسو صنع كوب من الماء العادي قبل تخميره لتسخين الآلة.

• ينصح بالحليب الخالي من الدسم للتقليب لأنه أخف وزنا في الحجم أفضل. استخدم 2٪ حليب أو حليب كامل الدسم إذا رغبت في الحصول على رغوة كريمية.
يمكن استخدام الحليب البديل ، مثل حليب الشوفان أو حليب اللوز ، في الرغوة على الرغم من أنها لن تحصل على رغوة مثل الحليب العادي.

• عند قلي الحليب باستخدام عصا البخار ، املأ الكوب أو الإبريق المتضمن بالحليب حتى يتم غمر ثلثه على الأقل. أثناء إبقائه مغمورًا ، قم بإمساك المقبض لأعلى بزاوية طفيفة لتسخين الحليب حتى يصبح الجزء الخارجي من الكوب دافئًا.
بعد ذلك ، قم بخفض الكوب ببطء حتى يتمكن الطرف من دهن الجزء العلوي وتشكيل فقاعات. يستخدم القليل من الحليب مع المزيد من الزبد في الكابتشينو ويستخدم المزيد من الحليب مع القليل من الزبد في اللاتيه.
امسح عصا البخار دائمًا بقطعة قماش مبللة بعد تبخير الحليب لمنع تراكمها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق