أفضل 9 من الأجهزة والأنظمة سمارت هوم لعام 2020

في عام 2020 ، أصبحت أنظمة سمارت هوم والأجهزة أكثر إثارة للإعجاب وشاملة من أي وقت مضى.

لم يعد استخدام نظام ذكي يتعلق فقط بمطالبة Alexa بإخبارك بالطقس أو تشغيل أغنية Drake الجديدة – الآن ، يمكنك استخدام الأجهزة الذكية لشواء الدجاج في حفل شواء عائلتك التالي ، وإطفاء الأضواء في غرفة المعيشة أثناء تشاهد فيلمًا ، أو تفرد الأرضيات.

توفر أجهزتك المنزلية شعورًا بالراحة ، خاصةً عندما تطلب البيتزا أو تتصل بأختك ، ولكن في عام 2019 ، يمكنها أيضًا معالجة مهام أكثر خطورة ، مثل العمل كنظام أمن منزلك عندما تكون خارج المدينة. بعبارة أخرى ، لم يعد الأمر يقتصر على المتعة فحسب ، بل يلبي أيضًا بعض الاحتياجات الجوهرية.

قبل أن نصل إلى قائمتنا ، دعنا نحدد ما نعنيه بالأجهزة الذكية مقابل الأنظمة الذكية. النظام الذكي هو مركز القيادة الشامل الذي يتحكم في منتجاتك الفردية – فكر في Alexa أو Google Assistant. في الأساس ، النظام الذكي هو ما تتحدث إليه عندما تريد حدوث شيء ما. الجهاز ، من ناحية أخرى ، هو منتج فردي يقدم تقارير إلى هذا النظام – فكر في المصابيح الضوئية Amazon Echo أو Philips Hue.

الآن ، دعنا نتعمق في قائمتنا لأفضل 9 جهازًا وأنظمة منزلية ذكية لعام 2020 ، حتى تتمكن من تحديد الأنظمة والمنتجات التي ستحسن حياتك بشكل أفضل.

أفضل أنظمة سمارت هوم

عندما تبحث عن شراء نظام سمارت هوم ، فأنت تريد أن تنظر في المراجعات وتكاملاتها.

بينما ستظهر لك المراجعات مدى جودة أو سوء التكنولوجيا ، ستوضح لك معلومات التكامل عدد المنتجات التي يمكنك توصيل نظامك بها بالفعل.

أثناء بحثك عن عمليات الدمج ، يجب أيضًا مراعاة أي أجهزة ذكية لديك بالفعل قد تكون متوافقة أو غير متوافقة مع النظام. اليوم ، يتم تشغيل معظم أنظمة المنزل الذكي الجيدة من خلال أحدث التقنيات وتقدم قائمة طويلة من إمكانيات التكامل للجهات الخارجية. على سبيل المثال ، تتصل أليكسا من Amazon و Google Assistant بالثرموستات الذكية مثل Nest of Ecobee4 – وليس فقط الثرموستات التي تصنعها شركاتهم.

إذا كانت أجهزتك متصلة جيدًا ببعضها البعض ، وتعمل بشكل جيد ، وسهلة الاستخدام ، فستعمل تجارب المنزل الذكي بشكل أكثر سلاسة.

فيما يلي أربعة أنظمة منزلية ذكية رئيسية نوصي بها.

1- أمازون اليكسا

مع أكثر من 20000 تكامل طرف ثالث ، تعد اليكسا بلا شك واحدة من أكثر النظم البيئية المنزلية شمولًا المتاحة اليوم. على الرغم من أنك سمعت على الأرجح عن استخدام اليكسا في شكل مكبرات صوت صديقة للبيئة (“اليكسا ، ما هو الطقس اليوم؟”) ، فقد لا تعرف أن Alexa مدمج الآن في الكثير من المنتجات الذكية الأخرى ، بما في ذلك منظمات الحرارة (مثل Ecobee4) وأجهزة التلفزيون ( أي Fire TV).

اليكسا يجعل كل جانب من جوانب منزلك الذكي سهل الوصول إليه والتحكم فيه. يمكنك استخدام اليكسا للتحدث إلى تطبيقات مثل Spotify بنفس السهولة التي يمكنك أن تطلب منها إطفاء الأضواء. نظرًا لأن النظام البيئي في أمازون هو واحد من أكثر المنتجات انتشارًا في الصناعة ، فإن معظم المنتجات الذكية تتكامل بسلاسة مع اليكسا ، بما في ذلك المنتجات التي تصنعها Philips و Samsung و Nest و Schlage – وهذا يعني أن اليكسا يمكنها الآن إغلاق مرآبك وقفل أبوابك وضبط درجة حرارة منزلك. لمعرفة ما إذا كانت اليكسا ستعمل مع جهاز معين ، ما عليك سوى البحث عن علامة “Works with Amazon Alexa”.

في نهاية المطاف ، فإن قدرة اليكسا على الاندماج والتحدث إلى معظم الأجهزة والتطبيقات الذكية الأخرى (تتمتع اليكسا بأكبر عدد من عمليات الدمج من أي نظام ذكي) تجعلها أحد أفضل الخيارات لمنزلك الذكي.

2- مساعد جوجل (Google Assistant)

إذا كان هناك أي وصيف حقيقي إلى اليكسا ، فهو مساعد جوجل. على الرغم من أن مساعد جوجل يحتوي على عدد أقل من عمليات الدمج من جهة خارجية ، إلا أنه غالبًا ما يمكنه الإجابة على الأسئلة وإكمال الأوامر التي لا تستطيع اليكسا، بفضل ملكية جوجل الرئيسية لمساحة محرك البحث. وجدت الأبحاث التي أجرتها وكالة Dentsu الرقمية 360i أن مساعد جوجل كان أكثر عرضة بخمس مرات للإجابة الصحيحة من اليكسا. في النهاية ، يفوز المساعد عندما يتعلق الأمر بفهم كيفية تحدث الأشخاص بشكل طبيعي.

على سبيل المثال ، إذا أخبرت المساعدة “أنا لا أحب هذه الأغنية” على Spotify ، فستنتقل إلى الأغنية التالية ، بينما ستخبرك اليكسا ببساطة ، “لا يتم دعم الإبهام لأعلى ولأسفل في Spotify”. يمكن أن تؤدي الاختلافات الصغيرة مثل هذه إلى التأثير عليك للحصول على المساعدة ، نظرًا لأنها غالبًا ما تكون مفيدة (وأقل حرفية) من اليكسا.

يمكن أن يتكامل المساعد أيضًا مع المنتجات من معظم العلامات التجارية الكبرى ، بما في ذلك Philips و Belkin و August و Nest والتطبيقات الشائعة مثل Spotify و Uber.

Wink Hub-2

يوصف Wink Hub 2 بأنه “أول مركز منزل ذكي مصمم للمستهلك العادي”. على عكس اليكسا أو Assistant ، لا تتمتع Wink بأي ولاء للعلامة التجارية ، مما يسمح لك باختيار واختيار العلامات التجارية المختلفة للمنتجات الذكية ودمجها بسلاسة مع بعضها البعض.

يدعم Wink Hub 2 بروتوكولات المنزل الذكي بما في ذلك Bluetooth LE و Kidde و Lutron ClearConnect و Wi-Fi و Z-Wave والمزيد. إذا كنت تتطلع إلى إنشاء منزل ذكي متكامل تمامًا مع أجهزة المطبخ والحائط متزامنة ، فقد يكون هذا هو أفضل خيار لك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Wink Hub وأوامر التحكم ، مثل مفاتيح الإضاءة أو باب المرآب ، من هاتفك أثناء التنقل.

3-Samsung SmartThings Hub

يوحد نظام سامسونج هذا مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية من علامات تجارية مختلفة بما في ذلك منظمات الحرارة الذكية وموجه Wi-Fi والمصابيح وأجهزة الأمان. يحصل المستخدمون الذين لديهم النظام الذكي على حامل جدار SmartThings Hub ويمكنهم الوصول الكامل إلى الأجهزة الذكية المتصلة بالمحور من خلال تطبيق SmartThings IOS أو Android.

يعمل SmartThings Hub من سامسونج على تطوير عروض الأجهزة الذكية الخاصة بها على مدى السنوات القليلة الماضية. في الواقع ، نمت مجموعة منتجات Hub مؤخرًا مع إضافة SmartThing Wi-Fi plug و SmartThings Lightbulb و SmartThings Cam.

من خلال SmartThings Hub ، يمكنك أيضًا تعيين الأجهزة الذكية المتوافقة للقيام بأعمال مختلفة مثل التشغيل أو الإيقاف عند دخولك الغرفة أو الخروج منها. بينما يمكنك إعطاء أوامر صوتية إلى مركز أو تطبيق SmartThings على الحائط ، يمكنك أيضًا الدمج و Amazon Alexa أو Google Assistant للنظام.

أفضل أجهزة السمارت هوم

  • Amazon Echo
  • Philips Hue
  • TP-Link HS200
  • Ecobee4
  • NetGear Arlo Q
  • Char-Broil Digital Electric Smoker with Smart Chef Technology
  • Perfect Bake Pro
  • Ecovacs Deebot N79S
  • LG Smart TV

1- أفضل السماعات : Amazon Echo (2nd Generation)

السعر: 99.99 دولارًا

إذا كنت تبحث عن جهاز بأسعار معقولة نسبيًا لتلبية احتياجاتك اليومية ، فربما لا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من Amazon Echo. يتصل مكبر الصوت بـ اليكسا لتشغيل موسيقاك المفضلة ، وإجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل ، والإجابة على الأسئلة ، وضبط الإنذارات لك ، أي “الساعة السادسة مساءً ، حان وقت التوجه إلى درس التنس”. كما أنه يتصل بمنتجات ذكية أخرى في منزلك ، بحيث يمكنك استخدامه كحلقة وصل بينك وبين مرشاتك.

يملأ السماعة غرفتك بصوت 360 درجة ، ويستخدم تقنية إلغاء الضوضاء لضمان سماعك من أي اتجاه. مع جهاز Echo ، يمكنك تشغيل التلفزيون وطلب بيتزا وإنشاء قائمة تسوق للقيام بها – دون مغادرة الأريكة.

2- أفضل أضواء: Philips Hue

السعر: 49.99 دولارًا / لمبة واحدة

تتيح لك مصابيح Philips Hue التحكم في شدة الضوء – التعتيم أو السطوع أثناء القيادة – ولون الأضواء. يمكنك إنشاء أمزجة خاصة منسقة بالألوان (على سبيل المثال ، اختر موضوع “تنشيط” في تطبيقك لغرفة معينة أنت فيها ، أو قم بمزامنتها مع الموسيقى الخاصة بك). يمكنك أيضًا ضبط منبهات منسقة بالألوان ، لضمان استيقاظك كل صباح على غرفة نوم وردية زاهية.

تعمل هذه المصابيح مع معظم أنظمة سمارت هوم ، مما يجعلها الخيار الأكثر مرونة. إذا كنت لا تريد اللون ، يمكنك أيضًا شراء Philips Hue White.

3-أفضل مفتاح للضوء: TP-Link HS200

السعر: 37.88 دولار

تُعد مصابيح Philips Hue والأضواء الذكية المماثلة رائعة وبلا مجهود – حتى ينقلب شخص ما على مفتاح إضاءة ، وفي هذه الحالة ، لن تعمل المصابيح حتى تقلبها مرة أخرى.

من أجل سهولة الاستخدام الحقيقية ، ضع في اعتبارك شراء مفاتيح الإضاءة الذكية ، والتي يمكنك التحكم فيها من هاتفك أو منزلك الذكي سواء كان مفتاح الإضاءة الفعلية الخاص بك أعلى أم لا. باستخدام تطبيق Kasa ، يمكنك إنشاء مشاهد وإجراءات ذكية – على سبيل المثال ، يمكنك إخبار التطبيق بأنك “تشاهد التلفاز في الطابق السفلي” ، وستقوم المفاتيح بإيقاف تشغيل جميع أضواء الطابق العلوي تلقائيًا.

يعمل TP-Link HS200 مع أمازون اليكسا و مساعد جوجل ، ولكن قد تحتاج إلى التفكير في خيارات أخرى إذا كنت تستخدم Apple HomeKit أو Wink أو أي نظام ذكي آخر.

4- أفضل منظم للحرارة: Ecobee4

السعر: 249 دولارًا

يسمح لك Ecobee4 بالتحكم في درجة حرارة الهواء باستخدام الأوامر الصوتية ، ولكن على عكس الترموستات الذكية الأخرى ، يعمل أيضًا كمكبر صوت أمازون (بدلاً من العمل ببساطة مع مكبر صوت أمازون) ، لذلك يمكنه القيام بكل ما يمكن أن يقوم به أمازون اليكسا أو مساعد جوجل ، بما في ذلك تشغيل الموسيقى والتسوق والتحكم في الأجهزة الأخرى. بالطبع ، إذا كنت تمتلك بالفعل مكبر صوت ذكي ، فقد ترغب في التفكير في خيار ترموستات أرخص.

يتكامل Ecobee4 بسلاسة مع التطبيقات والأنظمة البيئية المنزلية الأخرى مثل اليكسا أو Apple HomeKit. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها التحكم في الغرفة التي تتواجد فيها ، بدلاً من الغرفة المثبتة.

5- أفضل أمان: NetGear Arlo Q

السعر: 119.94 دولارًا

في حين أن بعض هذه الأجهزة الذكية هي أكثر ملاءمة للراحة والترفيه ، فإن NetGear Arlo Q هي أداة مفيدة حقًا لأمن المنزل. تسجّل NetGear Arlo Q فيديو وصوت عالي الجودة ، وتنتج حتى صورًا ذات جودة استثنائية لأشخاص في سواد الملعب.

يمكنك تخصيص ما إذا كانت الكاميرا تسجل تلقائيًا عندما لا تكون في المنزل ، أو تعيينها على جدول زمني محدد عندما تكون في العمل. في حين أنه على الجانب الأغلى ، فإنه يوفر نسخًا احتياطية للفيديو والصوت لمدة سبعة أيام مجانًا ، مما يجعله استثمارًا مفيدًا مقارنة ببعض أنظمة الأمان الذكية الأخرى.

6- أفضل شوية : Char-Broil Digital Electric Smoker مع تقنية SmartChef

السعر: 166.99 دولارًا

أي شخص يشوى بانتظام يعرف الإزعاج منه – الدخول والخروج من المنزل للتحقق من اللحم ، على أمل أن تكون درجة الحرارة ساخنة بما يكفي ولكن لن يحرق شريحة اللحم ، وإضافة الجمر أو السوائل الأخف عند الضرورة. تتعامل هذه الأداة مع كل ذلك ، لتنبيهك على جهازك الذكي عند تسخين الشواية مسبقًا ، ودرجة حرارة اللحم الداخلية ، وعندما يتم طهي اللحم أو السمك بالكامل. مساحة الطبخ 725 بوصة مربعة وأربعة رفوف داخلية من الكروم تسمح لك بالشواء للمناسبات الكبيرة والصغيرة.

7- أفضل جهاز طبخ: Perfect Bake Pro

السعر: 86.49 دولارًا

إذا كنت تكافح لمعرفة ما يمكنك صنعه بنصف كوب من الدقيق وثلاثة بيض وحفنة من التوت الأزرق الموجود في ثلاجتك ، فقد تكون محظوظًا – يتيح لك هذا الجهاز الذكي إدخال ما لديك من طعام ، ثم يولد وصفات يمكنك استخدامها مع هذه العناصر.

يمكنك إجراء وصفات تلقائية لوصف كمية الأشخاص أو حتى كمية المكونات لديك (على سبيل المثال “لديك ¼ كوب فقط من رقائق الشوكولاتة “) ، أو إنشاء قائمة تسوق من الوصفات التي تريد إعدادها. والأفضل من ذلك كله ، يمكنك استخدام الوعاء لقياس مكوناتك أثناء صبها – يخبرك الوعاء الذكي بموعد التوقف عن السكب.

أفضل مكنسة ذكية: Ecovacs Deebot N79S

السعر: 229.98 دولار

أنا شخصياً على استعداد لدفع ثلاثة أضعاف هذا السعر لأي جهاز يمكنه تفريغ أرضية من أجلي ، ولكن بسعر 229 دولارًا ، فإن Ecovacs Deebot N79S صفقة رائعة جدًا. يتكامل مع أنظمة السمارت هوم والتطبيقات الأخرى ، ويوفر خيار التوجيه اليدوي ، وينظف الأسطح جيدًا بشكل مدهش. كما أن عمر البطارية طويل.

9- أفضل تلفزيون: LG Smart TV

السعر: يختلف بناءً على حجم الشاشة والميزات.

كانت LG هي الشركة التي تقدم اتصال أمازون اليكسا و مساعد جوجل في أجهزة التلفزيون الذكية.

باستخدام التلفزيون الذكي ، يمكنك توصيل خدمات البث الخاصة بك مثل Netflix و Hulu ، وصندوق الكابلات ، وأجهزة الفيديو الأخرى في مكان واحد. توفر العديد من أجهزة التلفزيون الذكية ، مثل منتجات LG ، إمكانات التحكم الصوتي التي تتيح لك أن تطلب من التلفزيون البحث عن فيلم أو عرض.

إذا كنت قد بدأت للتو في تطوير سمارت هوم وتريد فقط تلفزيونًا ذكيًا أساسيًا مع تكامل مع خدمات البث الرئيسية ، يمكنك شراء تلفزيون LG مع قدرات 4K و مساعد جوجل و اليكسا مقابل ما بين 499 دولارًا و 900 دولار.

أحد أكثر الموديلات التي تم العثور عليها بأسعار معقولة هو تلفزيون LG Class 4K Smart UHD مع AI ThinQ®. يعمل هذا النموذج بين 499.99 دولارًا و 699.99 دولارًا اعتمادًا على حجم الشاشة. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أمازون اليكسا أو مساعد جوجل ، يأتي التلفزيون مع برنامج التحكم الصوتي من LG المسمى AI ThinQ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق