افضل أنظمة الأمن المنزلية 2020

إن مجموعة أنظمة الأمن المنزلية لعام 2020 مليئة بالميزات وأجهزة الاستشعار التي تنطلق الكاميرات الأمنية للسنة الماضية خارج الماء.
مع صفارات الإنذار المدمجة ، وكاشفات الأشعة تحت الحمراء ، ومستشعرات النوافذ ، والتسجيل عالي الدقة ، لم تكن أنظمة الأمن المنزلي أفضل من أي وقت مضى.
والأفضل من ذلك ، أن العديد من أنظمة الأمان المنزلية الرائدة اليوم متوافقة مع Google Assistant و Amazon Alexa.

ما هى أفضل أنظمة الأمن المنزلية

تحقق من أفضل اختيارات نظام أمن المنزل لهذا العام أدناه.

نظام Simplisafe

SimpliSafe عبارة عن نظام أمان منزلي مصنوعة بشكل جميل ، وتتألف من محطة قاعدة على شكل مزهرية ، وصفارات الإنذار المدمجة ، وعدد كبير من أجهزة الاستشعار الداعمة المتاحة للتناثر حول منزلك.
وهي مصممة لاكتشاف الحركة في المنزل والدخول من الأبواب والنوافذ ، وكذلك الفيضانات والحرائق.
الجزء “simplei” من النظام؟ إنه سريع وسهل التثبيت وسار للتوسع ، مع مجموعة شاملة من أجهزة الاستشعار ، وكاميرات أمان اختيارية ، وحتى مراقبة احترافية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
يعد تسليح النظام ونزع سلاحه أمرًا سهلاً لجميع أفراد العائلة ، مع لوحة مفاتيح تعمل بالبطارية وتصميم مفتاح. أفضل ما في الأمر ، بفضل الشراكة مع معلمي التصميم IDEO ، فإن SimpliSafe هي واحدة من أبسط حزم الأمان حولها.

تستمر Simplisafe في الحصول على صوت أعلى وأكثر ذكاءً وأمانًا ، وترقية أجهزتها وإضافة منتجات جديدة مثل SimpliSafe Video Doorbell Pro و SimpliSafe Smart Lock لباب منزلك ، مما يدعم مراقبة الفيديو عالي الدقة والدردشة في اتجاهين بالإضافة إلى القفل عن بُعد ورموز PIN الشخصية للوصول المريح.
يعمل الجهازان على تقوية نظام أمان المنزل الذكي الجذاب بالفعل. ينصح به بشده.

مجموعة Ring Alarm Security لأنظمة الأمن المنزلى

لا يخيب مجموعة Ring Alarm Security أنظمة الأمن المنزلى التكلفة والمحبوب القيمة أو الميزات أو الأداء.
المجموعة المكونة من ثماني قطع هي واحدة من أرخصها ، لكنها مليئة بالميزات.
يتألف من محطة قاعدة ولوحة مفاتيح وجهازي كشف للحركة وثلاثة مستشعرات وموسع نطاق – مجموعة قوية من الأجهزة لتساعدك على العمل والتشغيل.
يمكنك أحيانًا حتى الحصول على Echo Dot مجانًا مع المجموعة ، للتحكم الصوتي بدون استخدام اليدين. يمكنك بسهولة إضافة المزيد من المستشعرات للكشف عن الحركة ودخول النوافذ والأبواب ، أو جرس الباب الدائري أو الكاميرات الأمنية الخارجية لحماية أكثر شمولاً.
تقدم Ring أيضًا منتجات أخرى للأمن المنزلي مثل منبه الإنذار والفيضان ، ومستشعر الذعر ، ومستمع الدخان و CO ، بينما يمكن تعزيز الأمن الخارجي من خلال مجموعة جديدة من الأضواء الذكية للشركة.
بينما ستدفع رسومًا شهرية صغيرة (10 دولارات) للمراقبة الاحترافية ، فإن Ring Alarm Security Kit هي الخيار المثالي للصيادين القيمين.

نظام Vivint

إذا كانت فكرة تثبيت نظام أمان المنزل الخاص بك تتركك باردة ، فلا تزال الخيارات المثبتة بشكل احترافي متاحة. في حين أن Vivint بالتأكيد ليست أرخص منصة ، يمكنك تخصيص النظام وفقًا لاحتياجاتك ، والاختيار من بين مجموعة شاملة من أجهزة الأمان عالية الجودة التي تشمل منظمات الحرارة والكاميرات وأجراس الباب والإضاءة وأجهزة الاستشعار والأقفال الذكية والمزيد.

يمكنك معرفة ايضاً : أفضل الأقفال الذكية لعام 2020

بمجرد أن تصمم نظام أحلامك ، يتم تسعير التثبيت بشكل معقول ، ووجدنا أن الخدمة من الدرجة الأولى. على الرغم من أن خيارات التخصيص شاملة ، إلا أن التحكم في النظام أمر سهل ، وهو عبارة عن شاشة أنيقة تعمل باللمس مثبتة على الحائط وتطبيق للهاتف الذكي بالإضافة إلى دعم Alexa / Google Assistant. تقدم Vivint أيضًا مجموعة من خدمات المراقبة الاحترافية ، بدءًا من حوالي 30 إلى 40 دولارًا في الشهر.

إذا كانت ميزانيتك تصل إلى الآلاف وكنت تبحث عن تجربة أمن منزلية متميزة وقفازة بيضاء ، فإن Vivint تستحق الاستكشاف.

نظام Nest Secure

هل أنت من محبي DIY المخلصين؟ هل أنت موافق على تخطي خدمات المراقبة المهنية لنظام لا يتعين عليك دفعه مقابل كل شهر؟ لدى Nest أحد أفضل الحلول في السوق لأولئك الذين يشعرون بالراحة بالفعل لإدارة منازلهم الذكية الخاصة.

يوفر Nest Secure لوحة وصل مزودة بمستشعر للحركة ومستشعر Nest Detect للقمر الصناعي لحراسة النوافذ والأبواب والمناطق الأخرى. هناك أيضًا جهاز Tag منفصل يتيح للأشخاص أو الحيوانات الأليفة المرور بجانب أجهزة الاستشعار دون إيقاف تشغيلها. قم بشراء العديد من أجهزة الاستشعار التي تحتاج إليها ، وأضف بعض كاميرات Nest ، وقم بتجميع نظامك الخاص. ولكن ضع في اعتبارك أن التكاليف الأولية لشراء أجهزة Nest يمكن أن تكون عالية.

نظام Abode Iota

في حين أن الجيل الأول من مجموعة Abode Security Starter لم يبهرنا بالجودة ، فقد وجدناها اختيارًا قويًا للميزانية ، مع مجموعة متنوعة من المستشعرات ، ودعم مكثف لأجهزة الطرف الثالث ، وعناصر تحكم بسيطة. Abode Iota هي أحدث مجموعة بداية للشركة ، وتتميز بخطوط أنيقة وتحكم ذكي في الأجهزة. هذه المرة ، تم استبدال المحطة الأساسية الصندوقية بتصميم رائع تمامًا ، مع تعبئة كاميرا أمان 1080 بكسل ، ومستشعر للحركة ، وصفارات الإنذار 93 ديسيبل. يتم تضمين مستشعر باب / نافذة صغير ووحدة تحكم مفتاح فوب في المجموعة ، مع مجموعة كبيرة من أجهزة الاستشعار والكاميرات الإضافية المتاحة لبناء نظامك.

على عكس المنافسين الذين يركزون فقط على الأمن ، يعمل Abode Iota أيضًا كوحدة تحكم منزلية ذكية. دعم الجهاز واسع النطاق ، مع راديو SecureRF المملوك من Abode و Zigbee PRO و Z-Wave و Wi-Fi على متن الطائرة لتوصيل ما يصل إلى 160 جهازًا ، في حين أن الشراكات مع Yale و Kwikset و Hue و Ecobee و Philips Hue وغيرها تزيد من مصداقيتها مثل مركز المنزل الذكي.

في حين أنه يفتقر إلى اللمعان المتميز للأنظمة مثل Nest Secure ، إلا أنه بسعر 229 دولارًا فقط ، فإن Abode Iota هو خيار قادر ومتعدد الاستخدامات وذو قيمة جيدة لتأمين منزلك الذكي.

نظام ADT Command

لا تزال ADT واحدة من أكثر العلامات التجارية التقليدية لأمن المنازل في السوق وأكثرها موثوقية ، وقد عملت مع منصات المنزل الذكي منذ إطلاق ADT Pulse في عام 2010. في حين كان تعاون الشركة مع Samsung SmartThings مخيبا للآمال إلى حد ما ، فإن الأمر ADT الجديد للشركة المنصة لديها طموحات أرفع.
مثل Abode Iota ، تم تصميم ADT Command لإدارة منزلك الذكي بالكامل ، بما في ذلك أمانه. توجد شاشة تعمل باللمس لاسلكية مقاس 7 بوصات في قلب النظام الأساسي ، تدعم 250 جهازًا منزليًا ذكيًا تابعًا لجهات خارجية مثل منظمات الحرارة والأضواء والأبواب بالإضافة إلى أجهزة أمان المنزل الخاصة بـ ADT. هناك دعم للتحكم في الجهاز عن بُعد من تطبيق الجوّال الجديد من ADT ومشاهد الأتمتة المنزلية والإجراءات ذات الأسوار الجغرافية ، وتشغيل الأضواء وفتح باب منزلك ، على سبيل المثال ، عندما تقترب من منزلك.

كما تتوقع من ADT ، تتوفر مجموعة من خطط المراقبة الاحترافية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمزيد من الحماية وراحة البال. من غير المرجح أن يكون الخيار الأرخص ، ولكن منصة أمان المنزل الذكي المحدثة من ADT تبدو رهانًا آمنًا لأولئك الذين يفضلون إنفاق أموالهم مع مشغلين راسخين.

نظام Link Interactive

يعد Link خيارًا قويًا لأولئك الذين يرغبون في نظام أمان تقليدي مزود بمراقبة احترافية وأقفال وأجهزة كشف وحزم تعتني بالعملية نيابة عنك. يتميز Link أيضًا بالمراقبة والتحكم من التطبيق. لهذا ، يتميز Link ببعض الحماية المتقدمة ، مثل الإعداد الكهربائي الذي يبقي النظام نشطًا إذا حاول اللص تعطيله. حاولت العديد من العلامات التجارية للأمان التقليدية تحديث عروضها باستخدام تقنية المنزل الذكي ، وتعد Link واحدة من أنجحها.

نظام Scout

يحتوي Scout على نموذج أكثر مرونة بكثير من العديد من العلامات التجارية الأمنية الأخرى. يمكنك بناء نظامك الخاص ، بما في ذلك المكونات التي تريدها واللون والتشطيب الذي تريده. أو يمكنك شراء مجموعة من مكان مثل أمازون. المراقبة شهر إلى شهر ، لذلك لا توجد عقود طويلة الأجل ، لكنها ستكلفك 20 دولارًا إضافيًا شهريًا للمراقبة الاحترافية. هناك أيضًا خطة مراقبة ذاتية بقيمة 10 دولارات. التطبيق سهل الاستخدام بالرغم من ذلك ، ويوفر لك تنبيهات سريعة إذا انطلقت الإنذارات.

نظام Protect America

تقدم Protect America خططًا قابلة للتخصيص تتيح لك إضافة جميع أنواع الأدوات الذكية إلى نظامك ، من مستشعرات الباب إلى أجهزة Amazon Echo. يتم شحن كل شيء في وقت واحد ، ويقومون بتثبيت كل شيء من أجلك. تختلف الأسعار ولكنها تميل إلى أن تكون قليلاً على الجانب المنخفض ، ويتم إغلاق الأسعار. إذا كانت العلامات التجارية الأخرى للأمن المنزلي التقليدية لا تقدم لك الكثير ، فإن موقع Protect America يستحق نظرة.

هانيويل نظام أمن المنزل الذكي

تأتي مجموعة بداية نظام Honeywell Smart Home Security مع محطة قاعدة الكاميرا وجهازي استشعار للنوافذ والأبواب ومفتاح التحكم عن بعد. تتضمن المحطة الأساسية كاميرا عالية الدقة وصفارات الإنذار ومكبر صوت ذكي من Alexa. هناك أيضًا ميزات مثل التعرف على الوجه واكتشاف الحركة. ولكن هناك أيضًا دعم Google Assistant و IFTTT و Z-Wave Plus. هذا نظام DIY بالكامل بدون مراقبة احترافية. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون التعامل مع العقود ويرغبون في إدارة أمنهم الخاص ، قد يكون هذا اختيارًا جيدًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق