افضل 7 ماكينات لصنع الوافل

العشق ، بسكويتات الوفل. هل يوجد أي شيء أفضل؟ يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الفطائر هي أفضل أطعمة الإفطار ، ولكن هذه الدوائر والمربعات اللذيذة يمكن أن تصبح الافضل.
إذا كنت تحاول إطعام الأطفال في الصباح الباكر ، فقد يكون من الصعب تحفيزهم على تناول الفطائر في الصباح الثالث على التوالي. ما لم يكن بالطبع ، فهي على شكل دارث فيدر.

قد تقتصر الفطائر على شكل المكواة ، ولكن لا يقتصر شكل المكواة على الدوائر والمربعات. ستعطيك الأجهزة الموجودة في هذه القائمة الفطائر على شكل كل شيء من الفيلة والأسماك إلى الأسلحة المجرية الفائقة. إذا كان روتين الإفطار الخاص بك ينمو ، يجب أن يحلي حياتك. تحقق من قائمتنا لأفضل تطبيقات تخطيط الوجبات أيضًا.

ماكينة الوافل صانع اشكال حرب النجوم

قد تعتقد أن ديزني تصنع ثروتها مع أفلام مثل The Avengers and Pirates of the Caribbean ، لكن المال الحقيقي يكمن في صانعي كعكة الوافل (حسنًا ، ليس في الحقيقة).

هناك العديد من مكاوي الوافل المتاحة التي تتميز بشخصيات ديزني – مثل أولاف ، رجل الثلج من فروزن – لكن المفضلة لدينا هي “ماكينة الوافل” صانع حرب النجوم.
ليس من الممتع فقط أن تلدغ في دائرة لذيذة من الدمار التام ، ولكن Death Star على شكل كعكة ، مما يجعلها مناسبة للأطفال والكبار. إذا لم تتمكن من العثور على نجم الموت (غالبًا ما نفد المخزون) ، فإن صانع الوافل R2D2 هو خيار ثانٍ جيد.

ماكينة الوافل صانع اشكال حيوانات

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر عمومية قليلاً من منتج مرخص من قبل شركة ديزني ، فإن صانع برنت وود على شكل حيوان هو خيار مثالي.
ما عليك سوى صب الخليط في آلة صنع الوافل هذه ، وفي غضون بضع دقائق ، ستحصل على وجبة إفطار على شكل فيل أو زرافة أو أرنب.

أفضل شواية منزلية لعام 2020

تضحي الحديد بقليل من المساحة السطحية لتناسب قوالب الحيوانات ، لذلك قد لا تكون مثالية لطهي وجبة فطور بحجم البالغين – إلا إذا كنت تخطط لخبز قطيع كامل.

ماكينى الوافل صانع اشكال الديناصورات الصغيرة

الحيوانات ممتعة ، لكن البعض منا يفضل دائمًا الديناصورات.
لحسن الحظ ، هناك صانع وافل لذلك أيضًا.
هذا الإصدار مناسب للأطفال بشكل خاص لأنه يخلق خمسة أنواع من الوافل الصغيرة على شكل دينوس ، وهي مثالية لتناول وجبة إفطار سريعة.
في حين أننا نختار الديناصورات في أي يوم من أيام الأسبوع ، فإن هذا النموذج يقدم نسخة سيارة أيضًا لأولئك الذين يفضلون بعض العجلات مع الفطائر الخاصة بهم.

ماكينة الوافل صانعة اشكال قلوب الصغيرة

هذا الجهاز الصغير مثالي للفطائر على شكل قلب ، ومثالي لعيد الحب أو أعياد الميلاد أو أي صباح خاص. يأتي بخيارات ألوان متعددة ومدمجة للغاية ، لذلك لن تشغل مساحة كبيرة في مطبخك.
يمكن استخدام الماكينة أيضًا في تجزئة البني ، والبانيني ، والوجبات الخفيفة الأخرى التي يمكن أن تستفيد من شكل القلب اللطيف ، لذلك لا تتردد في الابتكار.

ماكينة الوافل البلجيكية من بريستو

يفتح ماكينة الوافل البلجيكية من بريستوعالمًا جديدًا بالكامل من إمكانيات الإفطار.
أداة المطبخ الفريدة هذه تصنع أوعية بسكويت الوفل مقاس 4 بوصات يمكنك ملؤها بأي شيء من البيض المخفوق والفاكهة إلى الزبادي والبني. بالإضافة إلى أنها تعمل تمامًا مثل حديد الوافل العادي ولا تتطلب أي خليط خاص أو أدوات.

ماكينة الوافل كوتشينا برو

لا يزال الوافل وافلًا ، سواء كان على شكل دارث فيدر أو لوحة مفاتيح أو فيل. إذا كنت ترغب في مزيد من التنوع في وجبة الإفطار الصباحية .

هذه الأداة الصغيرة تجلب طبق هونغ كونغ الشهير إلى مطبخك. إنه يعمل تمامًا مثل حديد الوافل العادي ، لكنه يجعل شيئًا مختلفًا قليلاً – وافل على شكل سداسي مع فقاعات متجددة الهواء. يمكن تمزيقها وتناولها بشكل فردي ، ويمكن لف الورقة للحصول على بوريتو الإفطار الوحشي ، أو يمكنك تناولها مثل كعكة الوفل القياسية.

ماكينة الوافل تكساس

إذا كنت تريد حديد وافل يشبه حالتك المنزلية ، فقد تكون محظوظًا. لقد تم الضغط علينا بشدة للعثور على مكاوي وافل على شكل ولاية لمعظم الولايات المتحدة – ولكن ليس ولاية تكساس العظيمة. تفتخر ولاية لون ستار بنفسها ، أمريكا ، وفطائرها. في حين أن جهاز المطبخ هذا قد يكون مثاليًا لأولئك الذين لديهم جرعة ثقيلة من كل من الفخر الأمريكي والجنوبي ، يجب عليك أن تحذر المشتري. تم صنع آلة صنع الوافل في تايوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق