بالصور اسبوع الموضة فى ميلانو لصيف 2018

وكان أحدث عرض مشترك في أليساندرو ميشيل ل Gccui موضوع الرجعية انتقائي. كل شيء من 80s الكتفين إلى تويد التراث، بريق والتألق. وقد تجول المنصة عبر مسار أثرته Faux ، من بقايا معبد المايا إلى التماثيل اليونانية والرومانية العملاقة. كانت القطع المستقيمة من 70s غلام روك فيبي – بدلة الترتر الأرجواني مع الجير الخضراء الثعابين وجلد بدلة مطوية مع النوتات الموسيقية. أعتقد إلتون جون حوالي 1974. وضعت الملابس بشكل لا يصدق وكان هناك شيء لكل مروحة Gccui.

Gucci

كان فصلا جديدا Alberta Ferretti الذي اختار أن يجرأ مجموعتها ويستلهم من 90s. وكانت الافتتاحات عبارة عن سلسلة من المايوه السوداء والبيكينيات، وبصرف النظر عن قطع في الظهر أو سلاسل ملفوفة حول الخصر. لم يتمكنوا من أن يساعدوا ولكن يبدو لافتا لأنها كانت ترتديه جوان سمالز، جيجي حديد وكارلي كلوس. فيريتي صورة ظلية مألوفة يلي: فساتين غريسيان، حللا و لاميه الحرير لاميه. Alberta Ferretti دعمت الاتجاه الباستيل مع سلسلة من البلوزات لاميه مرتبطة في وسطه وتلبس بنطلون حادة.

Alberta Ferretti

فتحت الصور الظلية المؤنثه المؤنثه، والملابس الداخلية المستوحاة من أليساندرو Dell’Acqua المعرض بظلال زاهية من اللون الوردي والعاري، منقط مع لمسات من البريق ومعلمة مع الريش الهشة المظهر. وجاءت الحافة الرياضية مع إضافة ستر جلدية الطبقات على أعلى و هوديس قلصت مع بلورات. وتظهر الحافة النهائية الحرير الأسود الشفاف، والجلود بورجوندي والطباعة النمر الطبقات مع الحرير الشفاف. فمن الواضح Dell’Acqua هو العودة في أعلى شكل.

No 21