بناء سمارت هوم لأحلامك أسهل مما تعتقد – إليك 6 طرق بسيطة للبدء

قبل أن نعرف كيف ستلتقي المنازل المتصلة ببعضها البعض ، بدت النماذج الأولية بعيدة المنال ومعقدة للغاية.

لحسن الحظ ، فإن بناء سنارت هوم اليوم ليس تقريبًا مخيفًا أو ساحقًا كما بدا في البداية. الأمر سهل ، خاصة إذا كنت تبدأ صغيرًا وتبني شيئًا فشيئًا.

إن اختيار واختيار الميزات التي تناسب احتياجاتك – وفقط كما يمكنك تحملها – يعني أنك لست مضطرًا إلى اعتبارها محنة الكل أو لا شيء. ومع ذلك ، يمكن أن يجعل هذا الجانب DIY نفسه مشروعًا صعبًا لتوليه – لكننا هنا للمساعدة.

إليك قائمة بسيطة لمساعدتك على البدء في سمارت هوم لأحلامك:

1- ابدأ بمكبر صوت ذكي يتم التحكم فيه بالصوت: سيعمل كمركز قيادة في منزلك الذكي.

يتم تشغيل كل مكبر صوت ذكي بواسطة مساعد ذكي ، وعادة ما تأتي هذه السماعات أيضًا مع تطبيق يعمل كمحور من نوع ما. يمكنك استخدام التطبيق للتسجيل والوصول إلى أجهزتك المنزلية الذكية الأخرى ، حتى تتمكن من التحكم فيها جميعًا باستخدام الأوامر الصوتية – عبر مكبر الصوت – بدلاً من الحاجة إلى زيارة التطبيقات الفردية.

ومع ذلك ، لا يتم بناء جميع مكبرات الصوت الذكية على قدم المساواة ، وبعضها يعمل فقط مع خدمات معينة. على سبيل المثال ، يعمل HomePod من Apple فقط مع Siri (آسف ، أو مساعد Google أو معجبين Amazon Alexa) ، ولا يمكنك استخدام صوتك إلا للتحكم في Apple Music (عذرًا ، مستخدمي Spotify.) ومع ذلك ، فإن بعض السماعات الأكثر شيوعًا تقدم مجموعة واسعة مجموعة من الوظائف.

مهدت مكبرات الصوت من أمازون (المدعومة من اليكسا) الطريق ، وتبيع أمازون أجهزة الصدى في جميع الأشكال والأحجام ، مما يجعلها أكثر عائلة تنوعًا في المجموعة. تبيع Google أيضًا منتجاتها المنزلية (بدعم من مساعد Google) في شكل صغير ومتوسط ​​وكبير. تم إطلاق HomePod من Apple في فبراير 2017 وهو متوافق تقريبًا مع منتجات iOS الذكية في الوقت الحالي.

2- من السهل إعداد الإضاءة الذكية وهي غير مكلفة نسبيًا – وهي واحدة من أفضل التطبيقات للتحكم الصوتي في المنزل.

يمكن استخدام المصابيح الذكية لتوفير الطاقة أو المساعدة في تأمين منزلك أو تحويل مفتاح الإضاءة الأساسي إلى باهتة أو منعك من الارتباط بمفتاح غير ملائم. كل ما عليك فعله هو استبدال المصابيح التي لديك بالفعل بمصابيح ذكية.

هناك شراء لمرة واحدة لمحور صغير يجب توصيله بالحائط ثم توصيله بجهاز التوجيه الخاص بك عبر إيثرنت ، ولكن يستغرق التثبيت خمس دقائق ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 50 مصباحًا ، مما يعني أنك لن تضطر إلى تقلق بشأن ذلك مرة أخرى.

يمكنك شراء المصابيح الذكية في معظم المواقع التي تبيع المصابيح الكهربائية القياسية. يمكن للعديد من مصابيح الإضاءة الذكية الاتصال مباشرة بمكبر الصوت الذكي عبر تطبيق منفصل ، ولكن بعض المصابيح الذكية تتطلب لوحة وصل منفصلة ، لذا تأكد من التحقق من تفاصيل كل مصباح قبل شرائه. أيضًا ، تأكد من التحقق لمعرفة ما إذا كانت العلامة التجارية متوافقة مع المساعد الذكي لديك (كما يجب أن تفعل مع كل واحد من هذه المنتجات للمضي قدمًا) ، ثم ألق نظرة على حجم المصباح الذي تستبدله حتى تحصل على حق.

Philips Hue هي علامة تجارية شائعة تقدم أطقم بداية (المصابيح والمحور) ، وهي متوافقة مع Alexa و Google Assistant و Siri ، وحتى تقدم تلك التي تتيح لك ضبط الحالة بتغيير اللون.

3- يمكن أن تجعل المقابس الذكية (تقريبًا) أي شيء أكثر ذكاءً.

القابس الذكي هو بالضبط ما تعتقده: إنه محول يحول أجهزتك البسيطة إلى أجهزة ذكية. يستخدم القابس الذكي شبكة WiFi لتمنحك التحكم في الجهاز من أي مكان عبر التطبيق.

تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية في أن بعض الأجهزة يجب أن تكون “غبية” حتى تعمل المكونات الذكية ، مما يعني أنها تحتاج إلى القيام بما تريدها أن تفعله عندما يتم منحها الطاقة – دون الحاجة إلى أزرار. تحتاج آلة صنع القهوة ، على سبيل المثال ، إلى مفتاح تشغيل / إيقاف ، بحيث يمكنك تركها في وضع “تشغيل” والسماح للقابس الذكي بالتحكم في قوته.

يعد BelM’s WeMo رائعًا إذا كان منزلك يعمل على Alexa أو Google Assistant ، ولكن إذا كنت من عائلة Siri ، فقد تكون iDevices هي الطريق الصحيح.

4- تتطلب أجهزة الأمن المنزلي الذكية بذل جهد أكبر قليلاً للتثبيت ، ولكن إعدادها أسهل من معظم أنظمة الأمان التقليدية ، وتقطع شوطًا طويلاً نحو توفير راحة البال لك ولعائلتك.

بالتأكيد ، يمكنك استخدام الأضواء والمقابس الذكية لتشغيل الأجهزة وإيقافها لإعطاء الوهم بأن منزل شخص ما – أو يمكنك الاستفادة من سوق الأقفال والكاميرات الذكية.

تتيح لك أجراس الباب الذكية مراقبة من يأتي إلى عتبة منزلك حتى عندما لا تكون في المنزل ، وذلك باستخدام كاميرا وميزة الاتصال داخل التطبيق التي تستخدم الصوت ثنائي الاتجاه والفيديو أحادي الاتجاه.

عندما يرن جرس الباب ، يتصل بك الهاتف بالفيديو. يمكنك الرد على التحدث أو تجاهل المكالمة تمامًا ، وإذا تمت مزامنة التطبيق مع قفل ذكي – يتم التحكم في رمز القفل عبر التطبيق ، أو باستخدام مكبر صوت ذكي باستخدام رقم PIN الذي تقوله بصوت عالٍ – يمكنك حتى السماح لهم بالدخول. تستخدم أجراس الأبواب الذكية الأكثر شيوعًا مستشعرات الحركة لإعلامك عندما يكون شخص ما على بابك ويتيح لك إعادة تشغيل اللقطات.

نظرًا لأنها فئة واسعة ، تميل الشركات المصنعة لأجهزة الأمان إلى التركيز على أجهزة أمان المنزل المختلفة:

لا يقوم Ring بعمل أقفال ولكنه يحتوي على مجموعة جيدة ومتنوعة من أجهزة الأمن المنزلي ، بما في ذلك أجهزة إنذار الحريق. تتوافق أجهزتها أيضًا مع المساعدين الذكيين الثلاثة الكبار ، على الرغم من امتلاكها مؤخرًا من Amazon.
يصنع أغسطس أقفال وأجراس ، وهو متوافق أيضًا مع المساعدين الأذكياء الثلاثة الكبار.
تحظى الكاميرات الأمنية الداخلية في iSmartAlarm بشعبية كبيرة ، ولكنها تعمل فقط مع Alexa في الوقت الحالي.

5- تأتي الأجهزة الذكية الأكبر حجمًا بتكلفة أعلى ، حيث يتعين عليك استبدال الأجهزة القديمة.

كما قد تكون خمنت ، لن تقوم المقابس الذكية بالمهمة هنا. هذا هو السبب في أن الشركات المصنعة مثل Samsung و LG و Whirlpool قد أنشأت إصدارات ذكية من جميع هذه المنتجات التي تم تصميمها مع وضع التشغيل الآلي للمنزل في الاعتبار. الغسالات الذكية والمجففات والثلاجات ومنظفات التفريغ كلها أشياء فعلية يمكنك شراؤها في عام 2018.

يصنع Roomba اللقاحات التي تتعلم ببطء شكل منزلك ويمكن ضبطه على جهاز توقيت (ولكنك ستحتاج إلى واحد لكل طابق ، لأنه لا يستطيع تسلق السلالم). تقوم إيكوبي ونيست بعمل منظم حرارة حتى تتمكن من التحكم في درجة الحرارة في منزلك من أي مكان.

بمجرد الوصول إلى هذه النقطة في تكوين المنزل الذكي ، يمكنك أتمتة أي شيء تقريبًا في منزلك ، بما في ذلك المرحاض أو الدش أو حتى لحافك.

يتيح لك IFTTT إضافة طبقة إضافية إلى منزلك الذكي.

يشير اسم “IFTTT” إلى “IF This Then That”. الغرض منه هو محاولة وربط التطبيقات بطرق أكثر إبداعًا ، اعتمادًا على احتياجاتك الشخصية.

يقدم IFTTT بعض الأمثلة ، مثل تشغيل لمبة ذكية عند وصول Uber ، أو إرسال الملاحظات تلقائيًا من دفتر ملاحظات Evernote إلى قناة Slack ، أو السماح لـ Amazon Echo بالتواصل مع تطبيقات Google الخاصة بك.

هذا واحد يمكنك البدء به الآن ، ولكن كلما كان لديك استخدام أفضل يمكنك استخدامه بشكل أفضل. يقرأ الموقع الإلكتروني ، “ليس كل شيء على الإنترنت يلعب بشكل جيد ، لذلك نحن في مهمة لبناء عالم أكثر ارتباطًا.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق