Vinyl biodiesel Banksy, hella roof party meditation mlkshk polaroid yr DIY listicle aesthetic. Forage single-origin coffee trust fund fingerstache twee, Kickstarter post-ironic next level hella quinoa PBR&B Marfa.

إتباع صيحات الموضة الرائجة تختلف بين الفصل والآخر، ومع حلول الخريف لا بد من أن تختاري ألواناً تتناسب معه. فإن كنت تفكّرين بتغيير لون شعرك واختيار صغة عصرية وملفتة، إليك هذه الصور من إنستقرام التي إخترناها اك عبر أنوثة كي تتقني إعتماد موضة الشعر البرغندي لخريف 2017.

في هذه الصورة، إخترنا لك إطلالة للنجمة العالمية ريهانا بالشعر البرغندي، وهذا اللون يتماشى إلى حد كبير مع لون بشرتها السمراء، وقد أتقنت تطبيق المكياج الناعم والهادئ ليتناسق إلى حد كبير مع لون شعرها الملفت.

Love this color on Rihanna

A post shared by @inspirationbyadrionna on


لاحظي جمال لون البرغندي على الشعر، وكيف يضفي التألق والبريق. كما أنّه يتماشى تماماً مع أجواء الخريف والازياء التي ترتدينها في هذا الموسم.


اللون البرغندي يبدو رائعاً مع تسريحة الشعر المموّج والطويل، ولا شكّ أنّه سيعزّز من جمال إطلالتك حتّى لو كنت تعتمدين مكياجاً ناعماً وازياء بسيطة.

Beautiful burgundy color ! #hairbychalsearay? #artistichairorange @artistichairorange #burgundyhair #redkenchromatics

A post shared by Chalsea Ray (@the_winds_of_rays_beauty) on


يمكن أن تعتمدي إطلالة متكاملة باللون البرغندي كما ترين في الصورة التالية، فتجمعين بين الشعر والمناكير والمكياج بالاضافة الى الازياء ايضاً، كلّها تعكس جمال البرغندي!