هيلاري كلينتون قد لا تكون رئيسا، ولكن حتى من دون ملكة الملكة الحاكمة في منصبه، والدعاوى لا تزال تظهر في كل مكان في خريف هذا العام بفضل الجميع من جيجي حديد لجينيفر لورانس. وبطبيعة الحال، في كثير من الحالات، وهذه ليست فرق متجهم قد تتوقع: في وقت سابق من هذا الشهر، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بيلا حديد، واحد، خرجت في الذهب بريق ماكس مارا ثلاث قطع كاملة مع حمالة صدر ل وقميص، إلا أن تخرج بعد أسبوع، وهذه المرة في ميلانو، في السترة مطابقة ليوبارد طباعة والسراويل. ثم تابعت كل من تلك الفرق مع نسخة سوداء أبسط – هذا الوقت بلا قميص، ولكن بالإضافة إلى مصفوفة النظارات الشمسية.

وكان المظهر الأخير في الواقع مشابها تماما لدعاوى سوداء ارتديت كارا ديليفين على السجادة الحمراء هذا الصيف – في الأسبوع الذي كانت ترتدي فيه أيضا بدلة زرقاء غير ملائمة، وهي إيزابيل هوبيرت وأيملين فاليد تبعتا (آسف) في وردي فاتح اللون، ومجموعات الذهب المتلألئة من تلقاء نفسها.

كل ما حدث في ذلك الوقت كان شاين أوليفر يعيد تصور نسخته المتوقعة من هيلموت لانج، والتي ظهرت لأول مرة خلال أسبوع الموضة في نيويورك. في حين أن هناك الكثير من الدعاوى في متناول اليد وسط المجموعات مثل عبودية وحقائب واضحة، واحدة على وجه الخصوص وقفت: نسخة بيضاء الطبقات للغاية التي تميزت عن دعوى بيضاء أخرى اثنين فقط ينظر قبل ذلك مع زوج من الكعب الأبيض و صحيفة تحولت حقيبة التسوق، والذي يستخدم نموذج لحماية عينيه.