حلول أوتوميشن سهلة لزيادة انتاجك

منذ بدء البشر ، يحاول البشر جعل حياتهم أسهل. حتى العجلة والآلات الأولى وأجهزة الكمبيوتر الأولى كان الغرض منها إكمال المهام العادية وزيادة إنتاجيتنا.
تعد هذه الفكرة أيضًا أحد العوامل الدافعة وراء الاتجاه الحديث لحلول سمارت هوم.
قد يتم إلهام البعض لأنظمة التحكم المنزلي ، بسبب الجاذبية المستقبلية للتكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن الهدف النهائي لإنترنت الأشياء هو مساعدتنا على أن نكون مجتمعًا أكثر تركيزًا وإنتاجية.

السعي إلى حياة منتجة مع حلول “أوتوميشن” أنظمة التحكم المنزلي

ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص لا يمكنهم التوصل إلى حلول اوتوميشن لمنزلهم. قد تجعل الستائر الخاصة بك تفتح تلقائيًا ، ولكن هل يساعدك ذلك بأي شكل من الأشكال؟ إنها بالتأكيد تضيف إلى راحتك ، ولكن من المحتمل أن هذه الستائر الأوتوماتيكية لن تساعدك حقًا على أن تكون أكثر إنتاجية بأي شكل من الأشكال.

علاوة على ذلك ، مع كل الإمكانيات التي يوفرها سوق إنترنت الأشياء ، من الصعب التفكير في كيفية تحسين منزلك بالضبط. مع كون التكنولوجيا جديدة نسبيًا ، عليك التفكير خارج الصندوق وإشراك إبداعك ، للتفكير في الحلول المناسبة لمنزلك فقط. مع وضع ذلك في الاعتبار ولمساعدتك على القيام بذلك ، قمنا بجمع بعض حلول ومنتجات سمارت هوم المثيرة للاهتمام والتي قد تزيد من الإنتاجية في منزلك.

قم بتشغيل أجهزتك ، عند دخول منزلك

  • الميزانية: 50-75 دولارًا
  • الصعوبة: سهلة

ماذا عن تشغيل بعض أجهزتك أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التلفزيون أو نظام الصوت المحيطي عند دخول منزلك؟ هناك عدد قليل من حلول أتمتة المنزل الذكية المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك.

كيف نحققه؟

يحتوي سوق إنترنت الأشياء على بعض الحلول المثيرة للاهتمام التي يمكنها اكتشاف هاتفك. ومع ذلك ، للحصول على ميزة إضافية ، سيكون أفضل رهان هو MyFox Key Fob. هذا الجهاز سهل التثبيت نسبيًا ويستبدل القفل على بابك بقفل ذكي يفتح بمجرد اكتشاف وجود هاتفك الذكي في دائرة نصف قطرها.

 
لبدء تشغيل شيء تلقائيًا ، ستحتاج أيضًا إلى مقبس كهرباء ذكي ، مثل TP-Link Smart Plug أو Etekcity Smart Socket. يمكن القول أن هذه المقابس هي أكثر الأجهزة المنزلية الذكية فائدة في السوق اليوم. باستخدامها ، ستتمكن من تشغيل وإيقاف الأجهزة المتصلة بالمقبس عبر هاتفك الذكي.

لتنشيط جهازك المطلوب ، بمجرد دخولك إلى المنزل ، كل ما عليك فعله هو توصيل الجهازين الذكيين. للقيام بذلك استخدم IFTTT ، خدمة إنترنت مجانية ، تمنحك الفرصة لربط إجراءين معًا. ما عليك سوى توصيل MyFox Key Fob والمقبس باستخدام IFTTT. ثم قم بتشغيل القابس ، بمجرد اكتشاف MyFox Key Fob أنك دخلت منزلك. يمكنك الآن الاستماع إلى موسيقاك المفضلة قبل أن تدخل منزلك!

استخدام الضربات للسيطرة على منزلك

الميزانية: $ 50-100 دولار
الصعوبة: سهل الاعتدال

هناك احتمالات عندما تكون في المنزل ، وربما تقضي وقتك بشكل عام في غرفة واحدة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل من المنزل ، فأنت تجلس على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول معظم الوقت. أو ، إذا كنت تطبخ لعائلتك ، فأنت في المطبخ معظم الوقت. إذا كان هذا هو الحال ، فأنت على الأرجح تدرك جيدًا أن بعض الإجراءات الدنيوية وسهلة التنفيذ يمكن أن تعرقل إنتاجيتك وأنت بحاجة إلى النهوض والحضور إليها. خاصة في مهمة مرهقة ذهنياً ، هذا سوف يدمر تركيزك. ومع ذلك ، يمكنك تجنب ذلك بسهولة ، بمساعدة حلول أوتوميشن او سمارت هوم هذه.

كيف نحققه ؟

اختيار الجهاز الأبرز هنا هو Knocki. على الرغم من أن المنتج لا يزال غير متاح في السوق ، إلا أنه أداة تسجل عدد المرات التي طرقت فيها سطحًا. بمجرد ذلك ، يرسل إشارة إلى شبكتك ويمكنك استخدامها للتحكم في مجموعة متنوعة من الأجهزة. بمساعدة IFTTT ، يمكنك اختيار إجراءات متعددة يجب القيام بها وفقًا لعدد الضربات التي يتم إجراؤها.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك Philips Hue ، فيمكنك التحكم في الإضاءة. أو يمكنك تعيين بعض الطرق لمساعدتك في العثور على هاتفك إذا فقدت ذلك. يمكنك أيضًا ضبط Knocki على استخدام هاتفك الذكي للاتصال بشخص ما أو إرسال رسالة نصية. الاحتمالات لا حصر لها.

إذا كنت لا تستطيع انتظار Knocki ، فهناك حلول DIY أخرى تساعدك على القيام بنفس الشيء. يمكن أن يساعدك استخدام مستشعر Piezo وتوصيله بفوتون الجسيمات على تحقيق هذا التأثير بسهولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق