شرح كيفية إعداد Fibaro Home Center 2؟

Fibaro هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في نظام هوم أوتوميشن ولها أجهزتها في السوق التي تلبي مختلف الوظائف مثل التحكم في الإضاءة والتحكم في الموسيقى والتحكم في الصوت والفيديو وما إلى ذلك.
تقدم Fibaro حلاً شاملاً بالكامل يلبي نمط حياتك اليومية من خلال الإعداد السهل للأحداث من خلال تطبيق الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي سهل الاستخدام الذي يتواصل مع أجهزة Fibaro ويوفر جميع عناصر التحكم بمجرد النقر.

ومع ذلك ، يتلقى كل من أجهزة Fibaro وأجهزة الاستشعار الأمر من وحدة التحكم المركزية لنظام Fibaro هوم أوتوميشن الذي يطلق عليه اسم Home Center 2. وبالتالي تبدأ عملية التثبيت الأساسية لنظام Fibaro هوم أوتوميشن بإعداد وحدة Home Center 2 .

تتكون حزمة Home Center 2 من الوحدة المركزية وسلك إمداد الطاقة وكابل Ethernet ومعلومات الضمان. فيما يلي بعض الخطوات السريعة لإعداد Fibaro Home Center 2:

الخطوة 1: قم بإلغاء تغليف العبوة وقم بإزالة وحدة Home Center 2. قم بفك اللوحة الجانبية اليسرى للوحدة باستخدام مفك براغي مناسب.

الخطوة 2: كما هو موضح في الشكل أعلاه من الفجوة الجانبية ، أدخل كبل الطاقة والإيثرنت وقم بإجراء الاتصال كما هو موضح. يجب توصيل الطرف الآخر من كابل Ethernet بجهاز توجيه Wi-Fi.

الخطوة 3 : أعد اللوحة الجانبية التي تم إزالتها وثبتها مرة أخرى في الموضع الصحيح.
في Home Center 2 ، سترى توصيل USB Stick. لا تقم بإزالة العصا حيث يتم استخدامها لتخزين النسخ الاحتياطية للنظام. لا تقم أيضًا بتشغيل Home Center 2 بدون العصا لأنه قد يتسبب في فشل النظام.

الخطوة 4: عند تشغيل Home Center 2 ، يجب أن يبدأ التشغيل. في حالة عدم حدوث ذلك ، اضغط على زر الطاقة في الجزء الخلفي من الوحدة مرة واحدة. يجب أن تبدأ الأضواء الأمامية في الوميض.

الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من عملية التمهيد الأساسية ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول لمتابعة عملية التثبيت الإضافية. تأكد من اتصال جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول بنفس الشبكة المتصل بها Home Center 2.

الخطوة 6: تنزيل وتثبيت تطبيق Fibaro Finder. قم بتشغيل التطبيق وانقر فوق الزر “تحديث” للبحث عن Home Center المتوفر على شبكتك.

الخطوة 7: اختر Home Center الذي ترغب في توصيله وانقر على “Connect”. سينقلك هذا إلى شاشة تسجيل الدخول في متصفحك الافتراضي. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور كـ “admin”. لقد انتهيت من عملية الإعداد الأساسية.

الآن بعد أن انتهيت من الإعداد الأساسي لـ Home Center 2 ، يمكنك توسيع تجربة Fibaro Home Automation بإضافة المزيد من أجهزة / مستشعرات Fibaro إليه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق