فرشاة تالو الذكية تنظيف أسنانك بالكامل في 20 ثانية

هل تغسل أسنانك لفترة كافية (ومع التقنية الصحيحة)؟ إذا كنت مثل معظم الناس ، فربما لا.
وفقا لتالو ، أكثر من 50 ٪ من العرب يعانون من أمراض اللثة ، ومصدر هذا المرض يكمن في الطريقة التي ينظف بها الناس – – مع حركة جنبًا إلى جنب بدلاً من حركة صعودا وهبوطا.
Talo هي فرشاة أسنان نصف ذكية تتكيف مع فمك وتدعي تنظيف أسنانك في حوالي 20 ثانية.

الطبيعة القابلة للتعديل للفرشاة تعني أنها يمكن أن تناسب أي حجم فم. ينظف تالو بلطف على طول خط اللثة لتجنب تهيج اللثة.
والأهم من ذلك ، يستخدم Talo تقنية الجهير الموصى بها من قبل جمعية طب الأسنان الأمريكية – فهو يمسك الفرشاة بزاوية 45 درجة في مقدمة السن لتحقيق الحركة المثالية لتنظيف ليس فقط الجبهة ولكن جوانب الأسنان.

تتحرك الشعيرات على طول مجموعة من الأدلة التي تسمح لها بالوصول إلى جميع أجزاء فمك.
لا توجد حركة مطلوبة للمستخدم ؛ ما عليك سوى تثبيت الفرشاة في مكانها لمدة عشر ثوانٍ وإزالتها وتبديل المواضع. فرشاة الأسنان الذكية تالو تعمل من أجلك. وفقًا للشركة ، هذه هي فرشاة الأسنان الوحيدة التي تكرر “المعيار الذهبي” للفرشاة وهي قادرة على معالجة أسنانك في 20 ثانية فقط.

الشعيرات ناعمة لتجنب تهيج خط اللثة ، ويمكن تبديل الخراطيش بسهولة بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام. يقال أن Talo يستمر لمدة ثمانية أيام من الاستخدام بشحنة واحدة.

تقدم فرشاة الأسنان الذكية Talo العديد من الادعاءات الجريئة ، ولكن إذا اتبع الجهاز ما وعد به ، فسيكون استثمارًا مفيدًا. بعد كل شيء ، قد لا تبدو دقيقتان مثل الكثير من الوقت ، لكنها تضيف بعد فترة. تخيل ما يمكنك القيام به مع كل الوقت الإضافي إذا كنت بحاجة إلى تنظيف الأسنان لمدة 20 ثانية فقط في اليوم (ودون القلق بشأن غضب طبيب الأسنان).

إذا كنت مهتمًا بمعرفة فرشاة الأسنان الكهربائية الأخرى ، فقد جمعت لافيا أوتوميشن أفضل فرشاة الأسنان الكهربائية لعام 2020 هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق