Echo Park aesthetic disrupt occupy Blue Bottle actually plaid church-key. Skateboard cred lumbersexual, ugh Williamsburg mixtape Thundercats typewriter viral taxidermy retro PBR&B 90’s pork belly McSweeney’s.

هل تشكّل التجاعيد هاجساً أساسياً بالنسبة لكِ وتبحثين عن حلّ طبيعي لها؟ قناع الموز من الماسكات المجرّبة والتي أثبتت فعالية لافتة في هذا المجال. فتابعينا لكي تكتشفي فوائده وطريقة استخدامه.

5 طرق تجميلية لازالة تجاعيد اليدين… اختاري بينها!

فوائد قناع الموز

يحتوي الموز على نسبة عالية من الفيتامينات أ و ب، وهي تغذّي البشرة بالعمق وتسمح للخلايا بالتجدّد ما ينشّطها ويساعدها على مواجهة علامات التقدّم بالسنّ. كما أنّ للموز فائدة لافتة على صعيد ترطيب البشرة، علماً أنّ الجفاف هو من أبرز مسبّبات ظهور علامات الشيخوخة. وبالاضافة الى ذلك، فإنّ الموز غني بمضادات الأكسدة وهي ضرورية للحفاظ على شباب البشرة.

ويضفي هذا الماسك على وجهك الحيويّة والنشاط منذ الصباح وحتّى نهاية اليوم لكي تحافظي على اللوك المنتعش. كما أنّه يساعد في القضاء على الحبوب أو البثور التي تعرف بحبّ الشباب والتي غالباً ما تعاني منها نسبة كبيرة من المراهقين.

سرٌّ من أسرار العناية بالبشرة نكشفه لكِ… مادة فعّالة للترطيب ومقاومة التجاعيد!

كيف تحضّرين قناع الموز لمحاربة التجاعيد؟

لتحضير هذا القناع في المنزل، اهرسي حبّة من الموز الناضج في كوب وأضيفي ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من الزبادي ونصف ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا أو الارغان. أخلطي المزيج إلى أن يصبح متجانساً، وزّعي الخليط على الوجه و العنق، ابتعدي عن منطقة محيط العيون و اتركيه لمدّة 15 دقيقة ثمّ إمسحي وجهك بمياه فاترة.

يمكنك تطبيق هذا القناع الذي يعتبر مضاداً للشيخوخة ومناسباً لكافة أنواع البشرة يوميّاً و ستحصلين بعدها على النتائج المرجوّة