كيفية إعداد التحكم عن بعد في Fibaro؟

الشيء الجيد في نظام Fibaro هوم أوتوميشن هو تقديم حل واجهة واحدة للتحكم في جميع أجهزة Home Automation الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنح النظام مستخدميه المرونة اللازمة للتحكم في النظام من موقع بعيد إذا كان لديهم اتصال بالإنترنت.

بمجرد الانتهاء من عملية الإعداد الأساسية لنظام Fibaro Home Automation ، يمكنك التحكم فيه عن بُعد إما من جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول أو من خلال تطبيق Fibaro Mobile.

إليك بعض الخطوات السريعة لتهيئة إعدادات التحكم عن بعد

الخطوة 1: في معظم الحالات ، سيكون Home Center 2 جاهزًا دائمًا للوصول عن بُعد. للتحقق من ذلك ، انتقل إلى قسم علامة التبويب التكوين وإعدادات LAN على اليسار.
في هذه الشاشة ، ستجد إعداد “الوصول عن بُعد” وتحديد “نعم” في حال لم يكن كذلك. بعد ذلك ، انقر على أيقونة حفظ الزر الزرقاء على الجانب الأيمن من الشاشة.

الخطوة 2: اذهب الآن إلى home.fibaro.com. والاشتراك في حسابك الجديد. املأ تفاصيل حسابك وانقر على زر “تسجيل” باللون الأخضر. تذكر تفاصيل حسابك حيث قد تحتاج إليها أثناء إعداد حسابك على تطبيق Fibaro للهاتف المحمول.

الخطوة 3: بمجرد تسجيل الدخول ، سيتم نقلك إلى شاشة بها زر “إضافة HC” باللون الأخضر. هنا تحتاج إلى إضافة الرقم التسلسلي لـ Home Center وعنوان MAC الخاص بك ، وكلاهما متاح على الملصق الأساسي لـ Home Center. يمكنك أيضًا الحصول على هذه التفاصيل في المعلومات العامة في صفحة التكوين لواجهة HC.

الخطوة 4: الآن أضف نفس التفاصيل وبيانات اعتماد حسابك في جهازك المحمول بالانتقال إلى قسم الإعدادات. ستجد هنا أيضًا في الإعدادات قسم “الوصول عن بُعد” حيث تحتاج إلى إدخال جميع التفاصيل وحفظها. على الرغم من أن العملية مختلفة قليلاً ، إلا أنها مباشرة إلى الأمام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق