كيفية تغيير صوت مساعد جوجل

Deal Score0
Deal Score0
73 / 100

إذا كنت تعبت من صوت “مساعد جوجل” الروبوتي ، فأنت لست وحدك.
استمعت جوجل لمستخدميها وفتحت خيارات لأصوات مختلفة. يمكنك تغيير الأصوات على هاتفك وأجهزة Chromebook والأجهزة المنزلية الذكية.

يمكنك منح مساعدك صوتًا بلغة مختلفة ، ويمكنك تعيين صوت مختلف لكل مستخدم.
نوضح لك كيفية إجراء التغييرات في بضع خطوات بسيطة.

كيفية تغيير الصوت لمساعد جوجل على جهاز الخاص بك

هل تريد أن تعرف كيف سيبدو الأمر إذا كان لمساعد جوجل لهجة إقليمية؟ أو ربما تعيش في منزل ثنائي اللغة وتريد أن يشعر بعض أفراد العائلة بمزيد من الراحة عند التواصل مع مساعد جوجل؟ إليك كيفية تغيير لغة أو لهجة جهازك جوجل هوم.

  1. افتح تطبيق Google Home :
    افتح تطبيق Google Home على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. حدد رمز الإعدادات (يبدو وكأنه ترس) في القائمة الرئيسية.
  2. حدد المزيد من الإعدادات :
    في الإعدادات ، مرر حتى تصل إلى قسم مساعد جوجل، وابحث عن خيار يقول المزيد من الإعدادات. حدد هذا. في الشاشة التالية ، انظر إلى القائمة العلوية واختر المساعد للوصول إلى الخيارات الصحيحة.
  3. اختر مساعد صوت :
    الآن حدد صوت المساعد في القائمة المنسدلة. ستدخل بعد ذلك قائمة مثيرة للاهتمام من الرموز الملونة المختلفة التي يمكنك التمرير خلالها. حدد لونًا ويمكنك الاستماع إلى عينة من الصوت. هناك لهجات مختلفة ، بالإضافة إلى أصوات الذكور والإناث ، لذا استمر في التمرير حتى تجد صوتًا يعجبك حقًا. يمكنك بعد ذلك إغلاق التطبيق وسيستمر مساعد جوجل في استخدام هذا الصوت.

كيفية تغيير اللغة على جهاز Google الخاص بك

1- افتح تطبيق Google Home:
افتح تطبيق Google Home باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. افتح أيقونة الإعدادات على الصفحة الرئيسية ، والتي تبدو وكأنها ترس.
2- حدد المزيد من الإعدادات :
مرر حتى تصل إلى مساعد جوجل، ثم ابحث عن الخيار الذي يقول المزيد من الإعدادات. في القائمة الجديدة التي تظهر ، انظر إلى الخيارات في الأعلى واختر المساعد للانتقال إلى القسم الصحيح.
3- اختر اللغات :
في قسم المساعد ، حدد خيار اللغات. هنا لديك خيار مهم عليك القيام به. يمكنك اختيار لغتك الحالية وتحديد اختيار لغة جديدة لتغيير اللغة الأساسية التي يستخدمها المساعد. أو يمكنك اختيار إضافة لغة لإضافة لغة ثانية إلى مساعد جوجل بالإضافة إلى اللغة الأساسية – مفيدة للأسر ثنائية اللغة وما إلى ذلك. اللغات المتاحة للأجهزة الذكية تشمل الألمانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والإسبانية والهولندية والنرويجية والعربية، و اكثر.
يرجى مراعاة أن اللغات المتاحة على جهازك قد تختلف بناءً على جهاز Google Nest لديك والمنطقة التي تتواجد فيها. سيتعين عليك التحقق من إعداداتك لمعرفة ما هو متاح لك تحديدًا.

امنح جهاز Google صوت المشاهير

يمتلك مساعد Google أيضًا خيار افتراض مجموعة متنوعة من أصوات المشاهير ، مما يمنحك بعض الخيارات الفريدة جدًا لمساعدك الصوتي. تستمر مجموعة أصوات المشاهير المتاحة في النمو ، ولكن الخيارات الشائعة حاليًا تشمل John Legend و Issa Rae.

قد تكون بعض هذه الخيارات متاحة في إعدادات الصوت التي نتحدث عنها أعلاه ، ولكن هناك طريقة أخرى سهلة للغاية لتمكين صوت المشاهير. ما عليك سوى قول “Hey Google ، تحدث مثل John Legend” أو من تفضل ، وسيتحول مساعد الصوت.

تعيين أصوات مختلفة بناءً على الشخص الذي يتحدث إليه جوجل هوم

ربما يفضل طفلك أحد الأصوات الأنثوية ، لكنك تريد أن تسمع ذكرًا. يمكن لمساعد جوجل الآن استخدام أصوات مختلفة للرد على أشخاص مختلفين في منزلك. كل ما عليك فعله هو تدريب الجهاز للتعرف على صوتك ، وبعد ذلك سيرد مساعد جوجل عليك بالصوت الذي تختاره.

We will be happy to hear your thoughts

      Leave a reply

      Subscribe to our list

      Don't worry, we don't spam

      How to add Email box
      لافيا اوتوميشن
      Register New Account
      Reset Password