كيفية توصيل جهاز Echo و Alexa بشبكة Wi-Fi

إذا كان لديك جهاز يدعم Alexa ، فلن يعمل حتى تقوم بتوصيله بشبكة Wi-Fi.
نظرًا لأن معظم أجهزة Alexa لا تحتوي على شاشات ، فمن الصعب معرفة ما إذا كنت قد ربطتها بشبكة Wi-Fi أم لا.
قبل أن تتمكن من توصيله بشبكة Wi-Fi ، يجب عليك فكه وتشغيله.

يساعدك دليلنا المفصل خطوة بخطوة على توصيل الجهاز بشبكة Wi-Fi. نخبرك عن الملحقات الأخرى التي تحتاجها لتوصيل جهاز Alexa بفاعلية.

إعداد جهازك الذي يدعم Alexa

لبدء إعداد جهازك الذي يدعم Alexa ، أخرجه من عبوته وحدد موقع موصل الطاقة. ستختلف الأجهزة المختلفة في طريقة تفريغها ، ولكن يجب أن تبدأ أجهزة Amazon Echo تلقائيًا بمجرد توصيلها بمنفذ. راجع الكتيب المرفق للحصول على أي مساعدة مطلوبة لتوصيل جهازك. الهدف من هذه المرحلة الأولى هو إخراج منتجك من علبته وتشغيله للاستخدام. عند الانتهاء ، تأكد من تثبيت تطبيق Alexa على جهاز iOS أو Android الخاص بك ، حيث سنحتاجه لعملية الإعداد.

تحميل تطبيق Alexa من Alexa (iOS) Alexa (Android)

كيفية توصيل جهازك الذكي بشبكة Wi-Fi

سنستخدم تطبيق Alexa لتوصيل جهازك بالإنترنت عبر Wi-Fi. بعد تفريغ المنتج وتوصيله ، قد يبدأ في وميض توهج برتقالي ، أو حتى الإعلان شفهيًا أنه جاهز – يمكننا الآن بدء عملية الإعداد. بعد تثبيت تطبيق Alexa على جهاز iOS أو Android ، اتبع التعليمات التالية:

  • افتح تطبيق Alexa على جهازك.
  • سجّل الدخول إلى تطبيق Alexa باستخدام بيانات اعتماد Amazon إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
  • حدد علامة التبويب الأجهزة في أسفل الشاشة.
  • حدد الزر + في الزاوية العلوية اليمنى.
  • من القائمة المنبثقة ، اختر إضافة جهاز.
  • حدد Amazon Echo من القائمة.
  • بعد ذلك ، حدد جهاز الصدى الذي تقوم بإعداده.
  • تأكد من أن جهاز Echo الخاص بك برتقالي وانقر فوق Yes.
  • حدد الجهاز المتاح من القائمة المحددة.
  • بعد ذلك ، اختر شبكة Wi-Fi التي ترغب في توصيلها.
  • قد تتم مطالبتك بكلمة مرور في هذه الخطوة ، وإلا ، سيبدأ تطبيق Alexa إعداد الاتصال الخاص به – قد تستغرق هذه العملية دقيقة.

بمجرد توصيل جهازك الممكّن من Alexa بنجاح ، ستظهر الشاشة على هذا النحو. اضغط على زر متابعة لإنهاء عملية الإعداد وإعطاء تفاصيل مثل الغرفة التي سيعيش فيها جهاز Alexa وعنوانك ، والتي يتم استخدامها لمعلومات الطقس. يمكنك الآن البدء في استخدام جهازك الممكّن Alexa لأنه تم توصيله بنجاح بشبكة Wi-Fi. حاول تنزيل بعض مهارات Alexa لمعرفة ما يمكن لجهازك الجديد القيام به من أجلك!

مشاكل الاتصال جهازك الذكي بشبكة WiFi

قد تواجه بعض المشكلات المختلفة عند إعداد جهاز Alexa. إذا كان تطبيق Alexa لا يمكنه رؤية جهازك الذي يدعم Alexa ، فتأكد من أنه في وضع الإعداد وأن ضوءه برتقالي. إذا لم يكن جهازك في وضع الإعداد ، فيمكنك فرض العملية بالضغط باستمرار على زر الإجراء (الذي يمثله نقطة) على الوحدة لمدة 15 ثانية.

إذا كنت في مرحلة الإعداد ولكن جهاز Echo الخاص بك لا يتصل بشبكة Wi-Fi لديك ، فابدأ بإعادة تشغيل جهازك الحديث وجهاز التوجيه. إذا استمرت Alexa في رفض كلمة المرور الخاصة بك ، فتحقق من أنك تقوم بإدخال المعلومات الصحيحة عند المطالبة بذلك – ستكون كلمة المرور حساسة لحالة الأحرف ، لذا راقب الأحرف الكبيرة والصغيرة. أخيرًا ، يمكنك محاولة تحريك جهاز Alexa بالقرب من جهاز التوجيه اللاسلكي لأن قوة الإشارة قد لا تكون قوية بما يكفي.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في توصيل جهازك ، فنحن نوصي بالوصول إلى دعم Amazon ، الذي يمكنه إرشادك عبر العوامل التي قد تسبب مشاكلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق