ما هو FIBARO وما الأجهزة التي يتكون منها نظام سمارت هوم ؟

FIBARO هي شركة رائدة في مجال حلول إنترنت الأشياء السكنية وهندسة الأجهزة المنزلية الذكية المبتكرة.

تقع شركة FIBARO في بولندا ومتاحًا في أكثر من 110 دولة ، وهو مصنع رائد لحلول إنترنت الأشياء السكنية وهندسة الأجهزة المنزلية الذكية المبتكرة.
منذ دخوله تسويق سمارت هوم في الولايات المتحدة في عام 2014 ، نمت FIBARO تصميمها البسيط الحديث الحائز على جوائز ومنصة غنية بالميزات.
يتكون نظام FIBARO ، المعروف باسم Home Center ، من محور وأجهزة ملحقة باستخدام تقنية المنزل الذكي Z-Wave.
يقدم FIBARO أيضًا خط إنتاج متوافق مع Apple HomeKit. يمكن التحكم في جميع منتجات FIBARO ومراقبتها من أي مكان في العالم عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر.

ما الذي يدخل في تصميم منتجات FIBARO؟

تم تصميم جميع منتجات FIBARO وهندستها وتصنيعها في مقرها الرئيسي في بولندا.
فلسفة التصميم لديهم هي أن جميع المنتجات يجب أن يتم تناولها من منظور تجربة المستخدم أولاً والوظيفة الثانية. أحد الأسباب التي تجعل العملاء والشركاء يحبون منتجات FIBARO هو أنها تركز على التصميم الصناعي وجودة البناء ، مما يعني أن المنتجات ليست جميلة فحسب ، بل عالية الجودة أيضًا.

ماذا يحتوي نظام FIBARO؟

لدى FIBARO حاليًا أكثر من 175 عملية دمج ذكية تغطي جميع جوانب المنزل المتصل.
فتحت FIBARO نظامها الأساسي بشكل أكبر للسماح لأفراد المجتمع بإنشاء عمليات تكامل إضافية يمكن استخدامها داخل نظام FIBARO. عمليات الدمج هذه مجانية ومتاحة الآن على: www.marketplace.fibaro.com.

يتوافق نظام FIBARO حاليًا مع عدد من الشركات المصنعة للمركبات بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة مثل Bose و Sonos و Yamaha و Russound و iEast و Bang & Olufsen و Musaic و Cocktail Audio و Pioneer و Onkyo و Denon و Nuvo وغيرها.

يعمل نظام FIBARO أيضًا مع شركات إنترنت الأشياء الشهيرة وأجهزة الأمان بما في ذلك تلك الموجودة في Yale و August و Danlock و DSC ، لضمان السلامة في المنزل. مع مجموعة واسعة من المنتجات المتصلة ، يعمل مع FIBARO أيضًا صمم النظام ليكون بسيطًا جدًا للبرمجة ، مع واجهة رسومية غنية جدًا. سواء كان في المنزل أو خارجه ، يمكن للمستخدمين التحكم وتخصيص الأجهزة والمشاهد في نظام المنزل الذكي FIBARO الخاص بهم عبر منصة سطح مكتب بديهية أو عبر مختلف تطبيقاته الأصلية لكل من iOS أو Android.

FIBARO هي أيضًا واحدة من عدد قليل من مصنعي الأجهزة المنزلية الذكية المتميزة والأجهزة التي تقدم لأصحاب المنازل اختيارهم لمنصة التحكم الصوتي في المنزل للتحكم في الأضواء والستائر والكاميرات الأمنية وأجهزة الاستشعار ، بالإضافة إلى العديد من المشاهد المخصصة بأمر صوتي بسيط. تسمح جميع المساعدين الصوتيين الرئيسيين الثلاثة بما في ذلك Amazon Alexa و Google Assistant و Apple Siri بالتفاعل اللفظي مع أجهزة FIBARO واختيار المنتجات المتصلة بمحاور “FIBARO Home Center”.
يمكن للمستخدمين إعطاء الأوامر الصوتية التي تعمل على تشغيل وإطفاء الأضواء ، وضبط درجة حرارة الغرفة ، والتحقق من الأبواب والنوافذ المفتوحة حاليًا ، أو إرشاد نظام “FIBARO” للقيام في وقت واحد بالعديد من المهام المماثلة من خلال إعطاء أمر شفهي محدد مسبقًا.

ما هي المزايا أو الفوائد التي يوفرها FIBARO على أنظمة المنزل الذكي الأخرى؟

تعتبر المستشعرات وإدارة الطاقة جانبين من نظام FIBARO الراسخ بعمق في DNA.
على الرغم من أن الأنظمة بدأت تقليديًا مع AV والإضاءة والظلال ، إلا أننا نعتقد أنها تحولت الآن إلى التركيز على الأتمتة الحقيقية والذكاء الاصطناعي الذي يتم تمكينه بواسطة أجهزة الاستشعار.
تقدم FIBARO نظامًا إيكولوجيًا مترابطًا مع التركيز على الأتمتة. أحد الصور التي نستخدمها غالبًا في مواد التدريب لدينا هي جسم الإنسان.
مركز FIBARO’s Home Center 2 هو الدماغ الذي يعالج المعلومات ، وأجهزة الاستشعار هي الأصابع والأذنين والعيون التي تجمع المعلومات باستمرار والوحدات الدقيقة والمفاتيح وأجهزة التحكم هي الجهات الفاعلة.

داخل اللوحة ، التي يمكن للعميل عرضها من iPad أو واجهة الويب الخاصة بهم ، يمكنهم الحصول بسرعة على نظرة عامة على استهلاك الطاقة في منازلهم حسب الأقسام والغرف وحتى الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم مراجعة السجل حسب السنة أو الأسبوع أو اليوم أو البث المباشر ورؤية أعلى 5 مستخدمين. بمجرد أن يرى المستهلك ما هو هدر ، على سبيل المثال ، صندوق كبل يستخدم 22 واط حتى عندما يفترض أن يتم إيقاف تشغيله ، يمكنه بسرعة تعيين مشهد لإغلاقه تلقائيًا عندما لا يكون في المنزل أو نائمًا في الليل.

من هناك ، يمكنك إضافة AV والإضاءة والظلال ولديك الأساس للتحكم في النظام وأتمتة حقًا.

إن توفير دعم Z-Wave الأصلي هو إضافة كبيرة تجمع بين كل شيء في النظام في وعاء ذوبان واحد للتحكم البسيط “إذا كان هذا ، فعندئذٍ”. على سبيل المثال ، يتيح لك مشهد وقت الفيلم النقر فوق زر بسيط لتشغيل جهاز العرض ، وجهاز استقبال AV ، وضبط إعدادات الصوت ، بالإضافة إلى تشغيل مشهد مخصص للإضاءة والظل.

أمان البيانات هو جزء آخر من نظام FIBARO فريد في الصناعة. تتم جميع عمليات المعالجة محليًا على المحور ، مما يعني عدم تنفيذ أي شيء خارجيًا في السحابة (إلا باستخدام التحكم الصوتي) ، من أجل حماية بيانات العملاء من الهجمات الإلكترونية المحتملة.

يقدم FIBARO تطبيقات مخصصة خالية من الترخيص لأجهزة iPad و iPhone و Android و Android بالإضافة إلى التكامل مع Apple Watch و Android Wear. كما ذكرنا سابقًا ، ندعم أيضًا المساعدين الصوتيين الرئيسيين بما في ذلك Amazon Alexa و Google Assistant و Apple Siri ، للتفاعل اللفظي والتحكم في أجهزة FIBARO.

تشمل المزايا الأخرى لنظام FIBARO تكامل نظام الإنذار القوي مع شركات مثل DSC ، والتي تجبر المستخدمين على توفير دبوس و / أو Face ID (مع Apple X).

آخر من خلال الأجهزة الافتراضية – إجابة FIBARO لإضافة أجهزة “غبية” إلى النظام. على سبيل المثال ، إذا كان لدى العميل جهاز تلفزيون قديم ، يمكن للمثبِّتين استخدام ذاكرة التخزين المؤقت العالمية وتكامل مستشعر الأشعة تحت الحمراء لتوصيله من خلال قسم الأجهزة الافتراضية في تطبيق FIBARO والسماح للعملاء باستخدام هواتفهم أو أجهزةهم اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر كجهاز تحكم عن بُعد وإضافة إلى قسم بناء المشهد في المنصة. قد يتضمن المشهد الذي قد يكون مناسبًا لهذا النوع من التكامل “إذا كان الباب الأمامي مسلحًا وانطلق الإنذار ، يمكنك ضبط التلفزيون في غرفة النوم الرئيسية لتشغيل كاميرا القاعة الأمامية وتشغيلها على الفور للحصول على رؤية فورية.”

ما الذي يمكن للعملاء توقعه عند العمل مع FIBARO؟

هدفنا الرئيسي مع المثبت هو تزويدهم بالتعليم والأدوات التي يحتاجونها لتثبيت أنظمة قابلة للتطوير بنجاح. خلال العام الماضي ، انتقلنا بشراكات الموزعين إلى المستوى التالي من خلال التركيز على تدريب المدربين (الموزعين) حتى يتمكنوا من مساعدة تجارهم بشكل أفضل. لقد أنشأنا FIBARO 101 و 102 ، وهو برنامج من خطوتين يسمح للمثبِّتين بالتعرف على نظام FIBARO ثم الغوص في وظائف أكثر عمقًا.
FIBARO 101 و 102 هي دورات تدريبية معتمدة من CEDIA. تعقد الدورات التدريبية في مكتبنا في شيكاغو أو في مواقع شركائنا. يوفر FIBARO أيضًا نظامًا للتعليم الإلكتروني حتى يتمكن المثبتون من التعرف على نظام FIBARO بالسرعة التي تناسبهم. تشمل منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بشركة FIBARO ندوات عبر الإنترنت وبرامج تعليمية عبر الإنترنت وحالات استخدام ومقالات إرشادية تتعمق في جميع جوانب نظام FIBARO البيئي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق