مراجعة EufyCam 2: أفضل رؤية ليلية رائعة وبطارية لمدة عام

مميزات كاميرة مراقبة EufyCam 2

  • قابلة للشحن
  • يمكن أن تستمر البطارية لمدة تصل إلى عام
  • رؤية ليلية واضحة
  • التثبيت اللاسلكي

عيوب كاميرة مراقبة EufyCam 2

  • تأخير بسيط للفيديو
  • بعض تشويه الفيديو

لايمكن تثبتها ببساطة

أنا لست الشخص الذي يتسلق سلمًا لتوصيل الأسلاك بكاميرا أمنية ، وأنا أكره توظيف أشخاص لتثبيت الأشياء. لا أحد لديه الوقت لذلك. لحسن الحظ ، EufyCam 2 لاسلكي. أيضًا ، تستمر البطارية لمدة 365 يومًا ، لذلك لا داعي للقلق مع الكاميرات بعد تثبيتها لمدة عام كامل. عندما تحتاج إلى طاقة ، تكون البطاريات قابلة لإعادة الشحن.

يستغرق إعداد EufyCam 2 وقتًا أطول من الكاميرات الأمنية اللاسلكية الأخرى ، لأنه يحتوي على محور تحتاج إلى إعداده حتى قبل الوصول إلى الكاميرات. لحسن الحظ ، فإن العملية بسيطة ، ويوجهك تطبيق Eufy Security (تطبيق منفصل عن ما تستخدمه منتجات المنزل الذكي Anker Eufy الأخرى) خلال كل خطوة.

الكاميرات الأخرى ، مثل Arlo Pro 3 و Ring Stick Up Cam ، تفرض رسومًا مقابل خدمات متميزة ، أو لتخزين مقاطع الفيديو الخاصة بك في السحابة. هذا مصدر إزعاج كبير. الدفع شهريًا عبء يزيد بشكل كبير من التكلفة الإجمالية للملكية. آخر شيء تحتاجه هو اشتراك آخر.

أعتقد أن الناس في Anker سمعوا صرخاتنا من أجل الراحة. لا توجد رسوم لتخزين الفيديو ، أو أي شيء آخر. ذلك لأن كل شيء مخزن في Eufy Hub. يحتوي المركز على 16 جيجابايت من التخزين ، وهو ما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 3 أشهر من مقاطع الفيديو.

جودة الفيديو

يحصل جهاز eufyCam 2 على إبهامين كبيرين عندما يتعلق الأمر بجودة الفيديو.
لديها فيديو مذهل للغاية. في الواقع ، الفيديو أكثر وضوحًا مما رأيته من كاميرا Ring Stick Up ، على الرغم من أن كلاهما يحتوي على كاميرات HD 1080p.

ومع ذلك ، هناك القليل من التشويه ، والذي لا تشاهده عادةً مع الكاميرات المتطورة مثل Arlo Pro 3 و Ring. أثناء التشتت ، لاحظت أنه عندما ترى الكاميرا شخصًا ، يتم تحسين الفيديو بحيث يكون الوجه واضحًا بشكل مثير للدهشة.

هذا حسب التصميم. برمجت شركة Anker خوارزمية كشف الكاميرا للتعرف على الأشخاص. عند اكتشاف شخص ما ، يعمل الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة الفيديو حول وجهه في محاولة لجعل الصورة واضحة قدر الإمكان.

الرؤية الليلية للكاميرا هي الأوضح والأكثر وضوحًا التي رأيتها.

والأفضل من ذلك ، أن الرؤية الليلية للكاميرا هي الأوضح والأكثر وضوحًا التي رأيتها على الكاميرا الأمنية. عادة ، يتم تقسيم مقاطع الفيديو الليلية إلى معظم الكاميرات. يحتوي EufyCam 2 على تسجيل ليلي حاد يجعل من السهل تحديد من يتربص في الشرفة أو في ساحتك.

يشير موقع Eufy إلى أن الفيديو في الوقت الحقيقي ، لكني أتوسل إلى الاختلاف. لقد لاحظت أن هناك على الأقل بضع ثوانٍ بين وقت حدوث شيء ما وعندما يظهر على البث المباشر على التطبيق. الآن ، قد لا تبدو بضع ثوانٍ كثيرًا ، ولكن في حالة الطوارئ ، قد تعني بضع ثوانٍ الكثير.

من الصعب أن يذهلني عندما يتعلق الأمر بالكاميرات الأمنية ، لكنني أعجبت حقًا بكاميرا EufyCam 2. إنه يحتوي على فيديو رائع ، وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من مساعدي المنزل الذكي ، ومن السهل تثبيته ، وتستمر البطارية لفترة طويلة بشكل مذهل ، والبطاريات قابلة لإعادة الشحن. بالنسبة لي ، هذه الإيجابيات تفوق تأخير الفيديو الصغير وتشويه عين السمكة الطفيف.

هل هناك بديل أفضل؟

نعم و لا. لا تحتوي الكاميرات الأخرى ، مثل الكاميرا Ring Stick Up و Arlo Pro 3 ، على نفس تشويه الفيديو ، ولكن EufyCam 2 تتمتع بوضوح أفضل ، خاصة في الليل. عندما يتعلق الأمر بالسعر ، بسعر 350 دولارًا ، فإن هذه الكاميرا تكلف أكثر من معظم الكاميرات اللاسلكية من عيارها ، على الرغم من أنها أكثر بأسعار معقولة من Arlo Pro 3. تجدر الإشارة إلى أن السعر يشمل كاميرتين EufyCam 2 والمحور ، مع كاميرات إضافية بسعر 150 دولارًا لكل منها.

الى متى سوف يستمر؟

تشعر EufyCam بالقوة. سوف يقاوم بالتأكيد الطقس والطيور الفضوية.
كما يأتي مع ضمان محدود وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، بغض النظر عن سبب رغبتك في إعادته.

هل يجب شرائه؟

نعم. رؤيتها الليلية الممتازة وحدها ستكون سببًا لشرائها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق