مواصفات ماكينة اسبريسو BREVILLE ORACLE TOUCH لعام 2020

ماكينة إسبريسو تتيح لك إعداد مشروبات قهوة سريعة ، “بريفيل باريستا تتش” هو المنتج المناسب لمدمني القهوة المشغولين.
يأتي مع كل شيء آليًا من الطحن والتخمير وزبد الحليب. لذا ، كل ما عليك فعله هو التمرير والتحديد ، ثم النقر وستحصل على قهوتك.

على الرغم من سعرها الغالي ، لا يزال الكثيرون يشترون جهاز “بريفيل باريستا تتش” التلقائي بالكامل هذا.
هذا على الأرجح لأنه حقق توازنًا مثاليًا بين القهوة بجودة المقهى والراحة مع كل شيء قابل للتشغيل في بصمات أصابعك.
ولكن ، هل تستحق أموالك حقًا؟ لماذا لا تكتشفها بنفسك بينما نأخذك إلى مراجعتنا لهذا المنتج؟

لماذا ماكينة اسبريسو ” BREVILLE ORACLE TOUCH ” ؟

إن “بريفيل باريستا تتش “عبارة عن ماكينة قهوة أوتوماتيكية مليئة بالميزات تتيح لك تحضير مشروبك في ثلاث خطوات بسيطة – الطحن والشراب والحليب.
تعمل من خلال شاشة تعمل باللمس وتلقائية ، لذا كل ما عليك فعله هو التمرير السريع والتحديد لا يقتصر استخدام ماكينة الإسبريسو هذه على أنها مريحة فحسب ، بل إنها تقدم قهوة رائعة بجودة المقهى.
وهي الان من افضل 10 ماكينات الإسبريسو فى عام 2020.

تتميز هذه الماكينة بالطحن التلقائي والجرعات والتدليك والقوام الأوتوماتيكي للحليب والتحكم الدقيق في درجة الحرارة وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن شاشة اللمس الملونة تجعل العملية أسهل. يمكنك بسهولة تغيير قوة القهوة ، وملمس الحليب ، ودرجة الحرارة لتحضير قهوة مثالية كنت تريدها دائمًا.

مميزات ماكينة اسبريسو BREVILLE ORACLE TOUCH

  • يأتي مع غلاية مزدوجة يمكنك تحضيرها وتبخيرها في وقت واحد
  • يمكن الاختيار بين العمليات التلقائية واليدوية
  • لديه تطهير تلقائي على رأس المجموعة وعصا البخار
  • سهلة التنظيف للغاية ولها تذكيرات لدورة التنظيف التالية وإزالة الترسبات
  • صنع قهوة رائعة ، يبدو أنه يتم تحضرها من قبل باريستا حقيقي

عيوب ماكينة اسبريسو BREVILLE ORACLE TOUCH

  • سعرها غالي جدا
  • نظرًا لأن التشغيل التلقائي ، يكون هناك تحد أكبر للتلف.
  • تحتاج الماكينة إلى مساحة أكبر في كونترتوب المطبخ.
  • اشتكى بعض المستخدمين من أن قطع غيار مرشح المياه غير متوفر
  • هناك أخطاء بسيطة في البرامج ، خاصة عند إضافة مشروبات قهوة مخصصة
  • وقت الإحماء أطول بكثير من آلات الإسبرسو الأوتوماتيكية الأخرى.

تصميم ومواصفات ماكينة اسبريسو BREVILLE ORACLE TOUCH

تصميم خارج الصندوق ، يمكنك معرفة أن الجهاز كبير ويحتاج حقًا إلى “مساحة” في المنضدة أو الطاولة.
يبلغ عرضه 14.5 بوصة ، وعمقه 17 بوصة بما في ذلك مرشح البوابة وارتفاع 17.75 بوصة.
إنها ثقيلة بعض الشيء للتنقل حيث أن وزنها 35 رطلاً.

منتج ممتاز مثل “بريفيل باريستا تتش” مصنوع من غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ لقوة التحمل ولمسح الانسكابات والأوساخ بسهولة.
يوجد خزان مياه قابل للإزالة في الجزء الخلفي من الماكينة بسعة مياه تبلغ 84 أونصة ويمكن ملؤها في الأعلى. يحتوي على فلتر مياه متكامل ومؤشر مستوى الإضاءة الخلفية.

يعمل بقوة 120 فولت بقوة 180 واط. إنه قابل للبرمجة مع شاشة تعمل باللمس تمنحك إعدادًا للقهوة المفضلة المبرمجة مسبقًا والمشروبات المخصصة والتحكم في الطحن ودرجة حرارة الحليب ومستوى الزبد وقوة القهوة وخيار الماء الساخن عند الطلب وما إلى ذلك.
يحتوي على 58 مم فلاتر بدون قعر وغير مضغوطة.

التسخين المقدر لوقت الشراب هو حوالي 10 دقائق ، بينما التسخين لوقت البخار حوالي 25 دقيقة.
مع الغلاية المزدوجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنك القيام بتخمير وتكوين الحليب في نفس الوقت. يحتوي على وظائف التشغيل التلقائي والإيقاف التلقائي مع نظام التسريب المسبق للحصول على مستخلص متساوٍ من القهوة.

يتميز بالتنقيط أسفل القدم الدوار وهو مفيد للغاية لرفع الماكينة بسهولة للمناورة.
تحتوي هذه الماكينة أيضًا على صينية تسخين كوب ساخن ومنفذ مياه ساخن مخصص يوفر فقط الماء الساخن لأمريكانو وتسخين أكوابك ونقطة وصول منخفضة.
يحتوي على علبة تنقيط سعوية وقابلة للإزالة مع إفراغني! مؤشر عند امتلاء وعلبة تخزين الأدوات للحفاظ على جميع الأدوات عند عدم الاستخدام.

مميزات ووظائف ماكينة اسبريسو BREVILLE ORACLE TOUCH

نظرًا لأن السعر مرتفع جدًا ، تتوقع المزيد منه. ولكن ، يرى بريفيل أنك ستكون سعيدًا ومتحمسًا في كل مرة تستخدم فيها هذا الجهاز.
لذلك ، فهي مليئة بالمزيد من الوظائف والميزات التي لا تتوقع أن تكون موجودًا في آلة إسبريسو واحدة.

من بين ميزاته ووظائفه المذهلة والفعالة للغاية ما يلي:

  • طاحونة الأزيز المخروطية المدمجة – مع هذه المطحنة المدمجة ، يمكنك بسهولة الحصول على القهوة المثالية لتحقيق النكهة الطبيعية والكاملة لقهوتك. بضغطة زر واحدة ، يمكنك طحن نفس كمية القهوة المطحونة في كل مرة.
  • الطحن والجرعات والحشو التلقائي وبدون استخدام اليدين – يعد هذا من بين أروع ميزات هذا الجهاز. القدرة على الاستمتاع بالجرعات والحشو بدون استخدام اليدين. كما ذكرنا ، فإن المطحنة تعطي المقدار الدقيق من القهوة المطحونة في كل مرة (إلا إذا قمت بتغييرها.) لذا فهناك الجرعات الأوتوماتيكية. بالنسبة للتدليك الأوتوماتيكي ، فإنه يحتوي على مدك مدمج أيضًا – “مروحة دك” تقوم بضغط معين فوق البن المطحون ، ثم تقوم بتسويته وتنعيمه. وبالتالي ، عند إخراج مرشح البوابة ، كل شيء جاهز للتخمير – لا انسكابات ، ولا فوضى ولا حاجة للقيام بأي شيء يدويًا باستثناء إدخاله في رأس المجموعة للتخمير.
  • نظام الحرارة الثلاثية – أولاً ، يحتوي على غلاية بخار مخصصة تأتي مع التبادل الحراري المتكامل الذي يساعد على تحقيق الاستقرار الحراري. ثانيًا ، هناك غلاية إسبرسو مخصصة مزودة بتقنية التحكم الرقمي الدقيق في درجة الحرارة (PID) التي توفر درجة حرارة الماء المثلى للتخمير. أخيرًا ، عنصر مدفوع مدمج في رأس المجموعة PID يتم التحكم فيه والذي يحافظ على الاستقرار الحراري أثناء العملية بأكملها.
  • شاشة لمس آلية – ببساطة اسحب وحدد ، ثم استمتع – بهذه البساطة! اختر من قائمة المشروبات سواء كنت تحب الإسبريسو أو الأسود الطويل أو الأبيض المسطح أو اللاتيه أو الكابتشينو. بعد ذلك ، يمكنك تغيير قوة القهوة ونسيج الحليب ودرجة حرارة الحليب. يمكنك حفظ التغييرات وجعلها خاصة بك – يمكنك تسميتها والوصول إليها في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى القهوة المفضلة لديك.
  • نسيج الحليب بدون استخدام اليدين – تعمل عصا البخار من Oracle تلقائيًا على طهي الحليب إلى درجة الحرارة المطلوبة وتعديل كمية الهواء حتى تتمكن من الحصول على الرغوة المثالية من القهوة الحريرية الناعمة إلى الكابتشينو الكريمي. ليس ذلك فحسب ، بل سيتذكر تفضيلاتك ، لذا في المرة القادمة التي تريد فيها فنجانًا من القهوة ، ما عليك سوى تحديد المشروب الذي تريده وستتذكر الآلة كل ما قمت بتعيينه لهذا النوع من القهوة. أخيرًا ، بعد الانتهاء ، سيبدأ التنظيف التلقائي لتنظيف عصا البخار بالماء الدافئ بعد أن يعود إلى وضعه السفلي.
  • القهوة والبخار المتزامنان – الآن مع هذه الماكينة ، يمكنك بسهولة تخميرها وحلبها في وقت واحد. يأتي مع غلايتين. أحدهما لاستخلاص الإسبريسو والآخر لقوام الحليب. لذا فهي سريعة وسهلة للغاية.
  • درجة حرارة دقيقة للماء – يتم الاحتفاظ بدرجة حرارة الماء إلى المستوى الأمثل لتحقيق إسبريسو متوازن المذاق. حتى التغيير الطفيف بمقدار 2 درجة فهرنهايت يحدث فرقًا في قهوتك. لذا ، يرى بريفيل أنه لن يحدث أبدًا لـ بريفيل باريستا تتش من خلال وجود تقنية التحكم في درجة الحرارة الرقمية (PID).
  • ضغط الماء الأمثل – يؤدي الضغط العالي أثناء استخلاص القهوة إلى القهوة ذات النكهة المرة. وبالتالي ، تم تجهيز بريفيل باريستا تتش بصمام الضغط الزائد (OPV) الذي يحد من الضغط الأقصى أثناء الاستخراج. هذه الميزة متاحة فقط في بعض ماكينات الإسبريسو التجارية. علاوة على ذلك ، يحتوي على التسريب المسبق للضغط المنخفض الذي يعطي زيادة تدريجية في الضغط حتى تتوسع حبوب القهوة بلطف للحصول على أفضل بل وحتى الاستخراج.
  • ضغط بخار كافٍ – تعمل عصا البخار على تلوين الحليب تلقائيًا وفقًا للطريقة والحرارة التي تريدها. وبالتالي ، يمكنك الحصول على رغوة الحليب الحريرية من المقاهي التي ستعزز بالتأكيد نكهة قهوتك. لذا ، فإن القهوة المستخرجة بشكل مثالي ، بالإضافة إلى رغوة الحليب الحريرية ستمنحك أفضل قهوة لم تتناولها من قبل.

لا يزال هناك بعض الميزات المدهشة لهذا الجهاز. يمكننا في الواقع المضي قدمًا ، ولكن نظرًا لأنه لا يمكنك تقديرها إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها ، فسوف نوضح لك كيفية إعدادها واستخدامها بالطبع.

الإعداد والتشغيل لماكينة اسبريسو BREVILLE ORACLE TOUCH

يمكنك بسهولة تجميع الجهاز لأنه يحتوي على دليل تعليمات شامل. تمنحك شاشة اللمس أيضًا تعليمات مفهومة حول الإعداد الأول.
يحتوي دليل التعليمات أيضًا على المزيد من النصائح حول تنظيف الأجزاء التي سيتم استخدامها لأول مرة.

اضغط على زر الطاقة لتشغيل الجهاز. كما ذكرنا ، يوجد دليل على الشاشة لذا اتبعه ببساطة حتى النهاية. يمكنك لمس زر “الدليل” على الشاشة ، ومرة ​​أخرى ، سيمنحك إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إعداد القهوة الأولى.

على الشاشة ، لديك الكثير من الإعدادات. بدءًا من خمسة مقاهي مفضلة مبرمجة مسبقًا ، يمكنك أيضًا إضافة ثمانية مشروبات قهوة مخصصة ومخصصة للخيارات. بمجرد اختيار مشروب القهوة الذي تريده ، ستظهر ثلاث خطوات بسيطة – Grind و Brew و Milk.

في Grind ، ستحصل على خيار تغيير حجم الطحن. يمكنك تغييره من القرص الموجود على جانب الجهاز (1 للأرقى و 45 للأخشن). بعد ذلك ، سيتم عرض حجم الطحن المقابل على الشاشة تحت خيار Grind.

بمجرد تحديد “Grind” ، سيبدأ تلقائيًا في الطحن ، ثم الجرعة والحشو. ستتوقف عند اكتمال العملية.

التالي هو المشروب. يحتوي على خيار قوة القهوة ويمكنك لمس الزر للتمرير لمزيد من الإعدادات. بالنسبة للإسبريسو ، على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار بين طلقة واحدة أو طلقة مزدوجة أو استخراج مخصص موقوت. بالنسبة لأمريكانو ، يمكنك الاختيار بين أحجام مشروبات صغيرة أو متوسطة أو كبيرة.

أخيرًا ، خيار الحليب الذي يأتي مع مجموعتين من الأرقام تحته – أحدهما لدرجة حرارة الحليب والأخرى لمستوى رغوة الحليب. سيتوقف تقليب الحليب وتركيبه بمجرد الوصول إلى درجة حرارة الحليب المحددة.

لإضافة وصفة القهوة الخاصة بك إلى الجهاز ، يمكنك ببساطة النقر فوق “إضافة جديد” من شاشة القائمة. بعد ذلك ، ابدأ في ضبط المعلمات مثل قوة القهوة ، ودرجة حرارة الحليب ومستوى الزبد ، وتسميته وحفظه. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط إعدادات المعلمات الافتراضية لمشروبات المقهى المبرمجة مسبقًا ، حيث يمكنك تناول الإسبريسو أو اللاتيه الذي يعجبك.

هناك أيضًا خيار الماء الساخن الذي يتيح لك الحصول على الماء الساخن عند الطلب. سيستمر حد الماء الساخن لمدة 90 ثانية. تحتاج إلى إعداد حاوية أكبر بكثير. خلاف ذلك ، تحتاج إلى الضغط على زر الماء الساخن للبدء ثم النقر مرة أخرى للتوقف.

عملية التخمير والقدرة في ماكينة اسبريسو BREVILLE ORACLE TOUCH

جعل المشروبات القائمة على الإسبريسو ومشروبات القهوة المخصصة وزبد الحليب أسهل وأسهل مع بريفيل باريستا تتش. العملية بسيطة! ستسقط حبوب على المطحنة وتوزع حبوب القهوة في مرشح المدخل – بالفعل بالجرعة المناسبة ويتم دهنها. بعد ذلك ، يمكنك إدخال مرشح المدخل في رأس المجموعة ، ثم تحضيره ، وبعد ذلك ، بعد عمل الحليب.

في حين أنه من السهل القول ، فإن الحيلة المتعلقة بآلات الإسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل هي أنه ، يجب عليك تحديد المتغيرات التي تجعل جودة القهوة رائعة ، وتعيين كل معلمة متغيرة ، وبعد ذلك ، ستقدم نتائج متسقة في كل مرة تريد تناول قهوتك. لذا ، أدناه ، نقدم لك عملية تخمير أكثر تفصيلاً وما هي الأشياء التي تحتاج إلى التعرف عليها عند تحضير قهوتك باستخدام هذا الجهاز.

قبل أن تتمكن من الطحن ، تحتاج إلى اختيار الشراب من خمسة مشروبات قهوة مبرمجة مسبقًا ، بالإضافة إلى مشروبات القهوة المخصصة التي تمت إضافتها من خلال الخطوات المفصلة أعلاه. تحتاج إلى تسخين الكوب أو الزجاج للحفاظ على درجة الحرارة المثالية للقهوة. وبالمثل ، من الضروري أيضًا التسخين المسبق لمرشح المدخل وسلة المرشح لنفس السبب ، لأن المرشح البارد يمكن أن يقلل من درجة حرارة الاستخراج التي ستؤثر أيضًا على جودة مشروبك.

ثم ، قم بإدخال قادوس الحبة لوضعه فوق الجهاز ، ثم ثبته في مكانه. يمكنك ملء القادوس بالحبوب الطازجة والسماح للآلة بالباقي. يمكنك استخدام سلة المرشح المفردة أو المزدوجة لتوضع على مرشح البوابة ، قبل إدخالها في الجهاز.

ستطحن آلة الإسبرسو هذه الكمية المناسبة من القهوة المطحونة ، ثم توزعها مباشرة في مرشح المدخل حيث توجد الجرعات التلقائية. وبالتالي ، عندما تسحب مرشح البوابة من المهد ، كل ما عليك فعله هو إدخاله بقوة في رأس المجموعة. قبل وضع مرشح البوابة ، من المهم تنظيف رأس المجموعة ، مما يسمح بتدفق المياه لمدة خمس ثوانٍ لإزالة أي بقايا قهوة.

بمجرد تثبيت مرشح المدخل في مكانه (وضع LOCK TIGHT) ، المس زر “المشروب” لبدء استخراج القهوة. كما ذكرنا ، يمكنك الاختيار بين مفرد أو مزدوج أو مخصص حيث يمكنك تعيين وقت التحضير. اضغط مع الاستمرار على زر “Brew” إذا كنت تريد الدخول إلى وضع الاستخراج اليدوي – يمكنك النقر لبدء التخمير والنقر على زر “Brew” مرة أخرى لإيقافه.

بالنسبة لقشور الحليب وتزيينه ، يمكنك القيام بذلك تلقائيًا أو يدويًا. للتعبئة التلقائية ، ما عليك سوى ملء الإبريق بالحليب البارد الطازج أسفل موضع الفوهة. ثم ارفع عصا البخار وأدخلها في إبريق الحليب. اخفض عصا البخار وتأكد من أنها منخفضة تمامًا. ما عليك سوى النقر على الزر “حليب” وسيعمل تلقائيًا على تركيب الحليب حتى يصل الحليب إلى درجة الحرارة التي تريدها.

بالنسبة للدليل ، من ناحية أخرى ، فإن العملية هي نفسها تقريبًا ، باستثناء أنه يتم تعطيل نسيج الحليب التلقائي والإغلاق التلقائي. للقيام بذلك ، ارفع عصا البخار واضغط مع الاستمرار على زر “الحليب” لمدة ثانيتين تقريبًا للدخول إلى الوضع اليدوي. بمجرد أن تكون هناك ، ما عليك سوى النقر على زر “الحليب” لبدء مزبد الحليب اليدوي والنقر عليه مرة أخرى عندما تشعر أنه بخير أو إذا وصل إلى درجة الحرارة المطلوبة للحليب.

بعد ذلك ، احصل على إبريق الحليب وامسح عصا البخار بقطعة قماش. ثم اخفض عصا البخار وادفعها لأسفل. سيبدأ بالتطهير التلقائي الذي سيعمل على تشغيل الماء الساخن عبر العصا لذا فهو نظيف بالفعل للاستخدام التالي. الآن ، كل ما عليك فعله هو إضافة الحليب إلى الإسبرسو الخاص بك بأي طريقة تريدها ، وفويلا ، يمكنك الحصول على مشروب القهوة المفضل لديك القائم على الإسبريسو.

طريقة التنظيف والصيانة لماكينة اسبريسو بريفيل باريستا تتش

تنظيف آلة الإسبريسو هذه لا يحتاج إلى الكثير من التفكير. نظرًا لأنه يمكنك القيام بعمليات أقل فوضى ، كل ما عليك القيام به هو مسح الغلاف بقطعة قماش نظيفة. يحتوي على تطهير تلقائي في رأس المجموعة وعصا البخار لإزالة بعض المخلفات ، لذلك كل ما عليك التفكير فيه هو إزالة الترسبات ودورة التنظيف.

بالنسبة لدورة التنظيف ، يقوم بتنظيف الشاشة والجزء الخلفي من رأس المجموعة. هناك رسالة منبثقة على شاشة اللمس لتذكيرك بأن الوقت قد حان لدورة التنظيف. من ناحية أخرى ، تمنع دورة إزالة الترسبات تراكم المعادن والقياس. مرة أخرى ، تتميز الماكينة بالذكاء الكافي لإعلامك بموعد دورة إزالة الترسبات التالية.

للتحقق من أفضل الحيل والتنظيف والصيانة الموصى بها لهذا الجهاز ، راجع دليل المنتج.

الملحقات والإضافات

يأتي هذا الجهاز في الواقع مع الكثير من الملحقات والإضافات ، لذا يمكنك استخدامه على الفور. تحتوي على ابريق حليب مصنوع من الستانلس ستيل. تحتوي على سلة ترشيح مكونة من كوبين وكوب مع مرشح للمياه وحامل مرشح للمياه. سيتم تزويدك بقرص تنظيف مزود بصندوق طحن صغير ، وفرشاة لدغ الطاحونة ، وفرشاة لطحن المخرج ومغناطيس لإزالة الدبابيس.

وبصرف النظر عن أدوات التنظيف للمطحنة ، فإنه يحتوي أيضًا على أداة تنظيف أخرى لطرف عصا البخار ومسحوق تنظيف عصا البخار وأقراص تنظيف الإسبريسو. أخيرًا ، يحتوي على مفتاحين Allen وشريط اختبار صلابة المياه للتحقق من مصدر المياه للتأكد من أنه آمن للاستخدام.

يمكنك تخزين جميع الأدوات ومواد التنظيف في درج تخزين الأدوات الموجود أسفل درج التنقيط. يمكنك الوصول إليها عن طريق سحب درج التنقيط.

لمن هذا المنتج؟ / هل يجب عليك شراء هذا؟

تتيح لك اسبريسو بريفيل باريستا تتش إعداد القهوة المفضلة لديك في لحظة – مع وقت انتظار أقل وتدخل أقل. بالنسبة للأشخاص المشغولين الذين لديهم دقيقة واحدة فقط لتجنيب القهوة ، فهذا هو أفضل صانع قهوة لمطبخك أو مكتبك. تعمل مع فوضى أقل ، وبالتالي ، يمكنك وضعها على جانب واحد من طاولتك.

لا يقتصر الأمر على التخلص من المتاعب والانتظار الطويل للحصول على فنجان قهوة جيد ، ولكنه يفي بوعده بتذوق قهوة رائعة. نوع القهوة التي تتوق إلى تناولها من خبير باريستا ، يمكنك القيام بها من المنزل. من خلال التمرير السريع والاختيار البسيط ، سيقدم لك فقط فنجان القهوة المثالي الذي تحتاجه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات وإكسسوارات غير مدرجة في بعض ماكينات الإسبريسو الأوتوماتيكية الفائقة. يحتوي على الكثير من الإضافات المضمنة حتى تتمكن من تحضير أول فنجان من القهوة دون الحاجة إلى شراء المزيد من الملحقات.

ومع ذلك ، لا يأتي كوب القهوة هذا ذو الجودة العالية والراحة بدون سعر. بصراحة ، آلة الإسبريسو هذه مكلفة للغاية بالنسبة للمبتدئين. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن أموالك ستستحق ذلك ، فاستمر. بعد كل شيء ، لن تحصل فقط على قهوة على مستوى المقهى ، بل يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك في الباريستا لأنها تتيح لك الذهاب يدويًا.

الحكم
إن امتلاك اسبريسو بريفيل باريستا تتش في المنزل يشبه وجود جين قهوة سحري بجوارك. يمنحك نوع القهوة الذي تفضله ، في أي وقت من اليوم. لذلك ، إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى تعزيز وتفعل المزيد في يوم حافل ، فإن آلة الإسبرسو هذه ستأتي بالتأكيد إلى الإنقاذ.

بريفيل ، كشركة الأجهزة المنزلية الأسترالية لم تفشل أبدًا في إقناع عملائها وتناول القهوة. سواء كنت رجلًا مشغولًا تحاول مواكبة يومك مع فنجان قهوة أو مدمن قهوة حقيقي ، فإن آلة الإسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل لن تفشل.

مع كل الميزات والوظائف التي تحتاجها لجعل القهوة أسهل ، ومع ذلك ، ألذ ، إنفاق أكثر من 2000 دولار يستحق ذلك. شريطة أن تستخدمه. يومياً ، إن أمكن. إنفاق الكثير من المال على منتج واحد سيكون مضيعة فقط إذا سمحت لهذا المنتج الرائع بالجلوس في الزاوية.

لذا ، قرر شراء هذا فقط إذا كنت ستستخدمه. لا تشتريه إذا كنت لا تحتاج إلى قهوة طوال أيام حياتك. نحن نعني ، إنه منتج ممتاز وهو رائع جدًا لوضعه في كونترتوب المطبخ الخاص بك كديكور. من المفترض أن يتم استخدامها وإساءة استخدامها (بطريقة جيدة ، خاصة إذا كنت تريد حقًا عدة أكواب في اليوم!)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق