العناية بالبشرة والمكياج

4 أفكار لطلاء الأظافر يمكنكِ تميز بها

يعد طلاء الأظافر بالنسبة للكثيرات كإكسسوار يكمل إطلالتها، وهو كذلك دون شك. أصبح طلاء الأظافر من أساسيات الإطلالة لدى معظم السيدات، ويظهر منها صيحات متنوّعة كلّ موسم، حتى تجد كلّ منا نفسها أمام الكثير من الخيارات، وتعدى ذلك الألوان المعتادة في طلاء الأظافر بل أصبح بإمكان السيّدة أن تبتكر رسومات خلابة تجدد بها إطلالاتها وتعبّر بها عن نفسها.

4 أفكار متجددة لطلاء الأظافر، يمكنك التميز بها:

أظافر مرصْعة بالكريستال:

لم يعد الكريستال حكراً على الملابس أو الإكسسوارات وحسب، وإنما يمكن استعماله لتزيين الأظافر كما ظهر في إطلالات عارضات علامة بيبو موهاباترا لموسم ربيع 2020. حيث تلوّن الجزء العلوي من أظافر العارضات بطلاء الأظافر اللماع، بينما رصّع أحدها بالكريستال اللماع الذي بقي متدلياً بأسلوبٍ بسيط لا يخلو من الأناقة.

رسومات فنية ملونة:

يمكننا التعرف على أحدث صيحات الموضة والجمال من عروض الأزياء العالميّة، وقد قدّم لنا عرض جيرمي سكوت لربيع 2020 أسلوباً مرحاً لطلاء الأظافر، حيث تلوّنت أظافر العارضات بالرسومات التشكيليّة بالألوان المنعشة. يمكنك اختيار الألوان في  طلاء الأظافر لإطلالة أكثر حيوية تستهلين بها الموسم الجديد.

الأظافر اللامعة:

لا يوجد قواعد خاصّة تتبعينها فيما يخص اختيار طلاء الأظافر الأنسب لإطلالتكِ. يمكنك الآن التفرد بالألوان والرسومات التي تعجبك. اختاري اللون الفضي اللماع لبعض أظاقرك ولوني الأظافر الأخرى باللون الذي يعجبكِ، ابتكري في كلّ مرة أسلوباً تتفردين به في إطلالتكِ بالألوان والرسمات المختلفة.

كلاسيكيّة الأبيض والأسود:

لا غنى لنا عن كلاسيكيّة اللونين الأبيض والأسود حتى في طلاء الأظافر، فهي الخيار الوحيد الذي تتفق عليه معظم السيدات. يمكنك دمج اللونين مع بعضهما البعض و ذلك عن طريق تحديد جانبي الأظافر فقط، كما ظهر في عرض علامة راغ آن بون لموسم ربيع صيف 2020.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock