العناية بالبشرة والمكياج

4 ماسكات طبيعية فعالة تجعل بشرتك مشرقة في يوم واحد

دائمأ تهتم كل فتاة في تجعل بشرتها مثالية.
ولأن غالبيتنا ليس لدينا الوقت الكافي للاعتناء بالبشرة. لذلك أردنا أن نساعدك اليوم في عمل ماسك طبيعية سهلة وبسيطة لها تأثير فعال في وقت قصير. ليس عليكي سوى تطبيقها و ستحصلين على بشرة مشرقة وأكثر نضارة…

ماسك الحليب 

ضعي طبقة رقيقة من الحليب خالي الدسم على البشرة قبل النوم وفي الصباح اليوم الثاني تقومى غسلها بالماء البارد. وهي أفضل وسيلة تغذية الجلد بطريقة طبيعية خاصة خلال فترة النوم. كما أن وصفة الحليب تساهم في تفتيح البقع الداكنة بالبشرة بطريقة سهلة وسريعة للغاية.

ماسك زيت جوز الهند

قومي بتسخين القليل من زيت جوز الهند وبعد أن يبرد ضعيه على الوجه والرقبة. مع الاعتناء بالتدليك لبضع دقائق من خلال حركات دائرية. ويترك الزيت طوال الليل وفي صباح اليوم التالي يمكنك غسل البشرة باستخدام غسول لطيف على الجلد. وسوف يساعدك زيت جوز الهند في ترطيب الجلد وتغذيته بطريقة سهلة وبسيطة.

ماسك الشاي الأخضر 

قومي بوضع ١ ملعقة من أوراق الشاي الأخضر مع ١ كوب ماء وتترك حتى تصل لمرحلة الغليان. استخدمي ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر ويوضع في إناء حتى يبرد ثم أضيفي له ٢ ملعقة صغيرة سكر بني. ويطبق الخليط على البشرة مع فركه بلطف بحركات دائرية. وترك على البشرة لمدة ١٠ دقائق ثم يغسل بالماء البارد.

حيث تساعدك أوراق الشاي الأخضر في تحفيز إنتاج الكولاجين للبشرة مع الحفاظ على بشرة نضرة باستمرار.

ماسك زيت الزيتون 

قومي بتطبيق القليل من زيت الزيتون على البشرة قبل النوم. وفي صباح اليوم التالي يمكنك غسل البشرة باستخدام غسول لطيف على الوجه. فهو يعمل كمرطب ويساعدك في الحصول على بشرة متوهجة في ٢٤ ساعة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock