5 أسباب حساسة شائعة نحتاج إلى سمارت هوم

كثير من الأشخاص الذين يحققون في التشغيل الآلي للمنزل هم في نقطة القرار. لم يتم تمكينهم بعد ، ولكن لديهم شعور بأن هناك شيء ما لإنترنت الأشياء بالكامل. في الواقع ، يعرفون ، مثلنا ، أنه من الصعب جدًا تجاهل أن التكنولوجيا الذكية أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا ، حيث تنفجر الصناعة بالخيارات والإثارة. في العام الماضي وحده ، حوالي 30 مليون أسرة
تبنت بعض عناصر تكنولوجيا المنزل الذكي. ولكن ما هو ولماذا نحتاج إلى سمارت هوم؟

معقد وبسيط

سمارت هوم هي أنظمة الأنشطة والعمليات المنزلية الشائعة التي لها تحكم مركزي. يتم توصيل الأجهزة والأجهزة ويمكنها ترحيل المعلومات التي يتم تجميعها بعد ذلك. يمكن أن يساعد الحصول على معلومات حول الاستخدام المنتظم النظام على الاستجابة لاحتياجاتك ، أو الإشارة إلى الشذوذات المهمة. إنها تقنيات معقدة تجعل الحياة بسيطة.

أسباب ذكية للاشتراك في تقنيات المنزل الذكي

انتقلت “سمارت هوم” من عنصر فاخر إلى اتجاه ، والآن إلى التكنولوجيا التي يجب الحصول عليها. تتوقع دراسة حديثة أن المنزل الأمريكي العادي سيحتوي على حوالي 500 جهاز ذكي قيد الاستخدام بحلول عام 2022. ووجدت دراسة أخرى أن 68٪ من الأمريكيين يعتقدون أن المنازل الذكية ستكون شائعة مثل الهواتف الذكية بحلول عام 2015. وهناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نحتاج إلى التشغيل الآلي للمنزل و هنا ليست سوى عدد قليل.

تحسين الأمان

يعد الأمان المحسن أحد أهم سببين لاختيار الأشخاص لأنظمة سمارت هوم . تستخدم الأنظمة المعلومات التي تم جمعها من الأجهزة المتصلة وأجهزة استشعار الحركة لمعرفة متى تغادر المنزل ويمكنها إغلاق باب المرآب الذكي أو إطفاء الأنوار أو قفل الأقفال الذكية. كما يمكنك النقر من خلال تطبيق ذكي وإيقاف تشغيل الأجهزة المتصلة المنسية. حتى تتجنب التسبب في حريق.

وزيادة السلامة

تشكل ميزات هوم أوتوميشن أيضًا نظامًا يزيد من الأمان سواء كان يضيء في طريقك عندما تصل إلى المنزل ليلًا أو تتلقى تنبيهات عندما يكون هناك شيء خاطئ.

توفير رعاية أفضل للأسرة

مع ميزات سمارت هوم مثل الكاميرات الذكية وأجراس الفيديو وأجهزة استشعار الحركة ، يمكنك توفير رعاية أفضل لعائلتك. سواء كانت تستخدم مستشعرات الحركة لمعرفة ما إذا كان أحد الأحباء المرضى أو المسنين يتجول بما فيه الكفاية أو يتجول في الساعات الفردية ، أو يستخدم الكاميرات الذكية لمعرفة أن الأطفال وصلوا إلى المنزل أو يلعبون بأمان في الخارج ، فإن التقنيات الذكية تقدم ثروة من الدعم.

زيادة توفير الطاقة

تحكم في التدفئة والتبريد وأنت تتحكم في 48٪ من إنفاقك للطاقة. تتصل تقنيات الأتمتة المنزلية مثل منظمات الحرارة الذكية والإضاءة الذكية والأجهزة الذكية بالتحكم المركزي الذي يمكن أن يعمل بمفرده أو يمكن برمجته للتحكم في استهلاك الطاقة وزيادة التوفير.

وتحسين الإنتاجية

كونك قادرًا على أتمتة سلسلة من المهام المنزلية العادية وخلق بيئة مثالية للمهمة المطروحة سواء كانت تستخدم الإضاءة للارتفاع مبكرًا أو إنشاء مكتب منزلي خالٍ من التشتيت باستخدام جرس الباب للرد على الباب ، وسائل الراحة الأتمتة المنزلية تعني زيادة الإنتاجية وتوفير الوقت. تساعدك موارد JM على إدارة الحياة وفقًا لشروطك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق